قال عمرو مصيلحي، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، إنّ الاتحاد بذل مجهودا كبيرا مع منتخبنا الوطني لكرة السلة رجال، إذ وفر كل الدعم، كما أن وزارة الشباب والرياضة لم تبخل أيضا، وجرى عمل إعداد قوي جدا للفريق استعدادا لبطولة العالم لكرة السلة.

هدف مدرب المنتخب مان تحقيق مكسب في هذه المجموعة

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: «هدف مدرب المنتخب مان تحقيق مكسب في هذه المجموعة، فقد لعبنا مباراة مميزة ضد ليتوانيا رغم فارق المستوى الكبير، ففي هذه البطولة نلعب ضد مدارس مختلفة، وحققنا فوزا على المكسيك بنتيجة 100_72».

التأهل إلى كأس العالم إنجاز لهذه المجموعة من اللاعبين

وتابع رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، «التأهل إلى كأس العالم إنجاز لهذه المجموعة من اللاعبين، المنافسات في أفريقيا قوية جدا، ونحمد الله على أننا حققنا هدفنا، وكان لدينا هدف هو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة».

الفوز على المكسيك جعلنا نحقق المركز الثالث في المجموعة

وتابع: «الفوز على المكسيك جعلنا نحقق المركز الثالث في المجموعة، وسنلعب ضد الأردن، وكلما حصلنا على عدد نقاط أكبر كلما زادت فرصتنا في اللعب في الأولمبياد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كرة السلة منتخب سلة السلة لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ضمت قائمة المنتخب السعودي 28 لاعبا كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

يبدأ المعسكر الإعدادي للمنتخب في جدة اعتبارا من الأحد القادم، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية