ما زال اسم الفنانة العالمية إيغي أزاليا يتصدر حديث الجمهور ورواد السوشال الميديا في السعودية بسبب العديد من الأحداث المثيرة التي وقعت في حفلها الغنائي ضمن فعاليات حفل جيمز 8 الذي اقيم في الفترة الماضية.

اقرأ ايضاًايغي ازاليا تفضح مشاهير حاولوا اغوائها.. أحدهم عرض 15 ألف دولار لفعل هذا الشيء!إيغي  أزاليا تثير الجدل بسبب كلمات أغنيتها.

. أساءت للذات الإلهية 

قدّمت النجمة الاسترالية عرضاً غنائياً ضخماً على مسرح البوليفارد ضمن فعاليات جيمرز المقامة بالعاصمة السعودية الرياض وذلك بحضور عدد كبير من الجمهور والذين استمتعوا باغانيها وأدائها.
 

إلا أن ايغي اغضبت جمهورها العربي وأثارت الجدل بعد تقديمها أغنية اعتبر الكثير ان كلماتها تحمل اساءة للذات الالهية، حيث أن الأغنية دارت حول أن الأنثى هي "إله" حملت العديد من الكلمات حول تقديسها.

وانتقل العديد من رواد السوشال ميديا للحديث عن الأغنية مهاجمين الفنانة العالمية وعدم احترامها البلد الذي تقيم فيه حفلها، وعبروا عن غضبهم لتقديمها هذه الأغنية.

اقرأ ايضاًايغي ازاليا تثير حماسة الجمهور برقصة مثيرة على سيارة مكشوفة تمزّق بنطال ايغي أزاليا
 

كانت النجمة العالمية قد تعرّضت لموقف محرج وذلك بعد أن تمزّق بنطالها على المسرح أمام الجمهور في نفس الحفل حيث طلبت تغييره واكمال العرض إلا أن الادارة طالبت بإيقاف الحفل.

وقدمت أزاليا لاحقًا اعتذارها للجمهور مؤكدًا أنها كانت تنوي استكمال العرض لولا القرار الرسمي، وأشاد الجمهور بقرار السلطات وايقافها عن الغناء.

يا حليلة????

قامت السعودية بإيقاف حفل الرابر ايغي ازاليا في منتصفه في مدينة الرياض... بعد تمزق بنطالها على المسرح بشكل مفاجئ ????????#شوال_الرز pic.twitter.com/7l0mYBDLH5

— شاهيناز طاهر (@ChahinazTaher) August 28, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

أغان ينتظرها الجمهور في حفل سعاد ماسي بمهرجان العلمين.. اقترب اللقاء

ينتظر عشاق عازفة الجيتار والمغنية الجزائرية سعاد ماسي حفلها في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، التي من المقرر أن تقام في يوم 16 أغسطس، بعدما استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير المصرية بصوتها الملائكي، التي تميزت به في العديد من أغانيها.

هناك العديد من الأغاني التي ينتظرها الجمهور من الفنانة سعاد ماسي في حفلها بمهرجان العلمين الجديدة، ومنها أغنية «يا راوي احكي حكاية»، أيضا أغنية «راني رايحة وما نولي»، وكذلك «دار جدي»، وغيرها من الأغاني التي اشتهرت بها الفنانة الجزائرية.

حفل الفنانة سعاد ماسي

علاقة قوية تجمع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي بالشعب المصري، إذ عبرت في العديد من اللقاءات التلفزيونية عن مدى حبها لمصر والجهمور المصري، كما أنها تفضل الكثير من المطربين المصريين في الزمن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم، وأيضا محمد عبد الوهاب وفيروز.

وتقام حفلة الفنانة الجزائرية سعاد ماسي يوم 16 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، إذ عبرت الفنانة عن مدى سعادتها لمشاركتها في النسخة الحالية من المهرجان.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

أنشطة وفعاليات مختلفة يقدمها مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، منها الأنشطة الفنية والحفلات الموسيقية التي كانت لكبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان كاظم الساهر، والكينج محمد منير والفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، والموسيقار الكبير عمرو خيرت، وغيرهم من المطربين والفنانين.

يشمل أيضا مهرجان العلمين، مهرجان «نبتة» التي يخاطب الأطفال، يتم من خلاله تقديم خدمات ترفيهية للأطفال، مثل الورش والعروض والدورات التدريبية،  كما أنه يستقبل االمتسابقين في تقديم محتوى للأطفال سواء أغنية أو فيلم أو مسلسل أو تصميم مشروع أو ابتكار شخصية جديدة.

مقالات مشابهة

  • أغان ينتظرها الجمهور في حفل سعاد ماسي بمهرجان العلمين.. اقترب اللقاء
  • أولمبياد 2024 .. ملاكمة الجزائر (الرجل) تثير الجدل من جديد
  • بكلمات مؤثرة.. شيكو يودع المنتج تامر فتحي
  • بكلمات مؤثرة.. منة فضالي تنعي الراحل تامر فتحي
  • بكلمات مؤثرة... سيمون تنعي في وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
  • نشرة منتصف اليوم.. الملاكمة إيمان خليف تثير الجدل والأهلي يمنح لاعبه الاستغناء الخاص ويحسم مصير أفشة ورضا
  • نظرات ”غريبة” للمرشد الإيراني أثناء الصلاة على جثمان إسماعيل هنية تثير الجدل
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آراء الجمهور في أغنية"القبول نعمة" لـ سامو زين
  • عاجل- توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد اغتيال إسماعيل هنية
  • عبير صبري تثير الجدل: «مينفعش أرتدي الحجاب.. ونفسي أمثل في الجنة»