عبر أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق عن استيائه من الوضع الحالي الذي يمر به نادي الزمالك في المرحلة الحالية بعد رحيل المجلس السابق.

وقال أيمن يونس في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن ما يحدث داخل نادي الزمالك لم يحدث مع أي ناد في العالم مؤكدا أن الأزمات الإدارية التي مر بها الزمالك في السنوات الأخيرة كفيلة بتدمير أكبر أندية العالم.

وأضاف يونس أن مستقبل الزمالك في خطر كبير؛ بسبب التخبط وعدم الاستقرار الإداري الذي يشهده النادي خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن هذه المرحلة هي الأصعب والأخطر في تاريخ ميت عقبة.

وعن الهجوم الذي يتعرض له عماد البناني المدير التنفيذي المعين على رأس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، قال أيمن يونس إنه لا يجوز تولي أهلاوي لرئاسة الزمالك، خاصة أن البيت الأبيض فريق كبير، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ويملك عددا كبيرا من أبنائه القادرين على قيادته في هذه المرحلة الصعبة.

وأوضح يونس أن انتماء البناني للنادي الأهلي أمر “لا يعيبه”، ولكن بعيدا عن إدارة الزمالك، خاصة وأن الزمالك "عامر" بأبنائه الذين يستطيعون قيادته في هذه المرحلة الصعبة.

وكشف يونس عن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك القادمة قائلا:" أدرس الموضوع حاليا حيث أسعي لإيجاد مجموعة متجانسة تترشح لخدمة النادي وليس حبا في الكرسي.

ووجه يونس طلبا للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بضرورة إجراء انتخابات الزمالك بالقوائم وليست فردية؛ من أجل تحقيق الانسجام والتفاهم بين أفراد القائمة الواحدة، للنهوض بالزمالك، وإنقاذه من الانهيار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك السنوات الأخيرة الترشح لانتخابات الكرة المصرية اللجنة المؤقتة المدير التنفيذي الفترة الحالية انتخابات الزمالك رئاسة الزمالك صدى البلد عدم الاستقرار نجم الكرة المصرية نادي الزمالك مستقبل الزمالك وزير الرياضة موقع صدى البلد الزمالک فی أیمن یونس

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية

ونفت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي في تصريحات تلفزيونية لبنانية، بشكل قاطع الشائعات، مؤكدة أن "قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا".

 وأوضحت أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي، مما جعلها تشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.

وأكد قرداحي في تصريحات صحفية لبنانية، أنه بخير وأن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة، مشيرا إلى أن "هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية".

واعتبر أن "هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة".

وأضاف قرداحي أنه ليس للمرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، فقد تكررت على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.

وعلق الإعلامي اللبناني في وقت سابق، على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي، مؤكدا أن "كل ما يتردد مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة".

ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى.. فأرجو ممن ينشرون مثل هذه الشائعة، عن محبة أو عن سوء نية، ان يكفوا عن ذلك.. وشكراً..

وأوضح جورج قرداحي أنه "يعبر عن فخره بدينه، كونه مسيحي ماروني"، ويؤكد "احترامه الكبير للإسلام ونبيه وآل بيته"، مشددا على أن "التعايش والتفاهم بين الأديان هو الأساس

مقالات مشابهة

  • تحليل عبري: جماعة الحوثي تستعد لسد الفراغ الذي خلفه حزب الله (ترجمة خاصة)
  • حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية
  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • الرياضة في المملكة
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك