صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@05:25:26 GMT

ميلوش يسابق «ضرس العقل» لموقعة «الإعصار»

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

 

مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «رابطة المحترفين» تطلع على الاستعداد لانطلاق كأس «أبوظبي الإسلامي» الظفرة يضم الحرمي والكثيري وجاسم


قاد فيصل الطاهري مساعد مدرب الوصل والجهاز المعاون لميلوش المدير الفني لـ «الإمبراطور»، تدريبات الفريق أمس، ترقباً لمواجهة حتا يوم الخميس في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وذلك بعدما اضطر الصربي للغياب بسبب المرض بعد خلعه «ضرس العقل».


وتابع الصربي التدريبات عن بعد وبالتواصل مع الجهاز المعاون، مع سعيه للتعافي للتواجد على دكة الفريق خلال المباراة المقبلة في ملعب زعبيل، ومواصلة قيادة الوصل في مسيرته الإيجابية في انطلاق الموسم، بعدما سبق له تحقيق انتصارين في دوري أدنوك للمحترفين على حساب الإمارات والشارقة على التوالي.
وشهدت تدريبات الفريق التي انطلقت بعد العصر في توقيت مماثل لموعد مواجهة حتا، مشاركة كافة اللاعبين، حيث لا توجد أي إصابات مؤثرة في ظل التحضير البدني الإيجابي للفريق خلا المعسكر التحضيري للفريق من أجل تحمل ضغط مباريات انطلاقة الموسم الحالي، إلى جانب سعي اللاعبين للحفاظ على الروح المعنوية المرتفعة وتحقيق انتصار جديد في مسابقة مختلفة، مع وجود الطموح بالمنافسة في مختلف المسابقات بالتركيز على كل مباراة بوقتها.
وعلى صعيد آخر، تلقى خالد السناني حارس مرمى الفريق تحفيزاً من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل عدم تواجده ضمن قائمة منتخبنا بحسب خيارات المدرب البرتغالي باولو بينتو، حيث عبر عشاق «الفهود» عن مساندتهم له، وتحفيزه لمواصلة تقديم الأداء المميز الذي ظهر به في انطلاق الموسم، بعدما تصدى لركلة جزاء في مواجهة الشارقة، وخرج بشباك نظيفة أمام الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي الوصل حتا

إقرأ أيضاً:

منتدى هيلي 2024 يختتم أعماله

اختتم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، بالتعاون مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، فعاليات منتدى هيلي السنوي بنسخته الأولى الذي استمر يومين، تحت شعار: "نظام عالمي مضطرب: قراءة في المفاهيم، والتشكيل، وإعادة البناء".

يُعد المنتدى مشروعاً مشتركاً بين مؤسسات بحثية مرموقة، تسهم في دعم جهود الإمارات لمعالجة التحديات العالمية من خلال تقديم رؤًى محلية وإقليمية ودولية بشأن أهم القضايا التي تؤثر في المجتمع الدولي.
وشهد اليوم الثاني والأخير أمس الثلاثاء مشاركة نخبة من قادة الفكر، والخبراء، والدبلوماسيين، والأكاديميين في حوارات استراتيجية في مجال الجيوتكنولوجيا الذي يُعنى بدراسة العلاقة المعقدة بين العلم والتكنولوجيا لاسيما في ظل العولمة المتسارعة إذ يشمل هذا المجال تخصصات عدة تضطلع بدور حاسم في مواجهة التحديات الناشئة في عالم يزداد ترابطه يومًا بعد يوم.
وقال الدكتور سلطان النعيمي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، إن "النسخة الأولى من المنتدى كشفت عن النجاح في تحقيق قدر مهم من الطموحات التي صاحبت التخطيط له ألا وهو أن يكون فضاءً للحوار والتواصل وبناء الفهم المشترك، ومن ثم البحث عن رؤًى تعزز إمكانيات العيش المشترك، واستعادة زخم التعاون في مواجهة تحديات عالمية تهدد البشرية كلها وعكست النقاشات التي دارت على مدى يومي المنتدى هذه القيم، إذ اتسمت بالإيجابية، وقدمت تصورات مهمة جدًّا يمكن البناء عليها لتطوير عمل دولي يعزز ديناميات الاستقرار والسلام في مواجهة مظاهر الاضطراب المتزايدة في المشهد العالمي الراهن".
وأضاف أن "مستوى المشاركين والحضور وتنوعهم أسهم بدرجة كبيرة في تعزيز مخرجات المنتدى، وفي جذب اهتمام محلي وخارجي ملحوظ تجاه أعماله ونقاشاته ما مكننا من أن نلمح حضوراً واضحاً من الشباب، وإسهامهم بشكل فعال ولافت للانتباه في النقاشات وهو ما يمثل أحد أهم الملامح الإيجابية لهذا المنتدى".

مقالات مشابهة

  • منتدى هيلي 2024 يختتم أعماله
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان المتوقع لموقعة دوري أبطال أوروبا
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • ميلوش: الوصل لعب أمام باختاكور كرة «ذكية» وليست «جميلة»!
  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية