يبحث جميع طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2023 حاليا على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر جميع محركات البحث على الانترنت .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ، سوف يتم اصدار بيان رسمي للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 سوف يظهر على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام .

 رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 

يمكن لجميع الطلاب المترقبين ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ، أن ينتظروا ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 خلال أيام من خلال بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/ 

ومن المتوقع أن يكون رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 هو نفس رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2023 والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على  https://g12.emis.gov.eg/ 

خطوات استخدام الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليمادخل رقم الجلوس بشكل صحيحاضغط على عرض النتيجةماذا يظهر على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ؟

يظهر للطالب على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 مصيره في مواد الدور الثاني التي امتحنها خلال الأيام الماضية ، ويحصل الطالب على 50% فقط من الدرجة الكلية للمادة في الدور الثاني ، بينما يحصل الطلاب اصحاب الأعذار المقبولة رسميا من وزارة التربية والتعليم على الدرجة كاملة في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 .

موعد ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 سيكون خلال الايام القادمة ، مشددة على أن جميع الكنترولات تعمل حاليا على الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 بشكل دقيق ، استعدادا لتجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 في شكلها النهائي لعرضها على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعتمادها واعلانها رسميا إلكترونيا وفي المدارس ايضاً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدور الثاني الدور الثاني 2023 الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام فيسبوك تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا قبل انعقاد اللجان. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا والكيمياء للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان. 

استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تزعمه مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024  لا أساس له من الصحة. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس. 

ودعا متحدث وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونبه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مقالات مشابهة

  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟