أمر قاضي التحقيق بمحكمة باب الوادي بإيداع شابين في العقد الثاني من العمر رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش، على خلفية قيامهما بتخزين مواد مخدرة لترويجها بمنطقة باب الوادي بالعاصمة.

وبالرجوع إلى تفاصيل قضية الحال عالجتها مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الحمامات.

التي تمكنت من إلقاء القبض عل شقيقين في حالة تلبس تتراوح أعمارهما بين 26 و27 سنة.  مسبوقين قضائيا في عدة قضايا، ينحدران من ولاية الجزائر. حيث تم ضبط وحجز بحوزتهما حوالي 1305 كبسولة من المؤثرات العقلية. و32 قرص من المخدرات الصلبة. إضافة الى مبالغ مالية بقيمة 39000 دج ناتجة عن ترويج هذه السموم، مع دراجة نارية .
ووجهت للمتهمين تهم تتعلق بحيازة ونقل وتخزين والمتاجرة بالمؤثرات العقلية والمخدرات الصلبة بطريقة غير مشروعة. في إنتظار ما سيكشف عنه التحقيق لاحقا في هذه القضية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"

عاقبت محكمة جنح الطفل في مصر البلوغر سوزي أيمن المعروفة بلقب "سوزي الأردنية"، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسبّ والدها خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك بألفاظ خادشة للحياء العام.

وتعود تفاصيل القضية لشهر فبراير (شباط) الماضي، بعد تداول فيديو على نطاق واسع، تم اقتطاعه من بث مباشر لسوزي الأردنية، البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تتشاجر مع والدها، وتتهمه بإهدار أموالها وتوزيعها على أسرته، وردّت عليه بعبارة "الشارع اللي وراه"، التي تحوّلت لاحقاً إلى "ترند" ساخر، رأى البعض فيه إهانة للأب.
وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليها في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية، عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات وإيحاءات مسيئة.
واعترفت الفتاة خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، بأن والدها استولى على أموالها التي تحصلّت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها.
وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها، ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسبّه، مبديةً ندمها على ما حدث.

مقالات مشابهة

  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • الكبير: مجلسا النواب والدولة قاما بتنصيب محافظ جديد خوفاً من المجلس الرئاسي
  • بدء المرحلة الثالثة من برنامج التوعية للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية
  • د. أسامة عيدروس: جرتق النيل ومحكات القيود
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • اليوغا للصحة العقلية وتنمية المرونة العاطفية
  • فهم الترابط بين الإجهاد والصحة العقلية والقلب
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل