إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

استطاع النجم النرويجي إرلينغ هالاند الثلاثاء الظفر بلقب لاعب العام بعد موسمه الأول الرائع مع مانشستر سيتي، إذ اختارته رابطة اللاعبين المحترفين في إنكلترا كأفضل لاعب للموسم.

وحقق هالاند بداية مذهلة مع سيتي الموسم المنصرم مسجلا 52 هدفا في جميع المسابقات ليسهم في تتويج فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا بثلاثية الدوري الإنكليزي وكأس إنكلترا ودوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن ابن الـ23 عاما قد تفوق على زميليه في الفريق جون ستونز والبلجيكي كيفن دي بروين، إضافة إلى ثنائي أرسنال بوكايو ساكا والنرويجي الآخر مارتن أوديغارد إلى جانب مهاجم توتنهام السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي هاري كاين.

وصرح هالاند قائلا "إنه لشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة. أن يتم الاعتراف بي من قبل المنافسين هو شعور عظيم وأود أن أشكر كل من صوت لصالحي".

وتابع "لقد كان موسما لا يُنسى للفريق ولي شخصيا. الفوز بالثلاثية كان شيئا لم أتخيله أبدا، لذا فإن تحقيق ذلك مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين كان شعورا رائعا".

وإلى ذلك، اختير ساكا كأفضل لاعب شاب من رابطة اللاعبين المحترفين، فيما فازت نجمة أستون فيلا ومنتخب إنكلترا راتشيل دايلي بجائزة لاعبة العام.

 

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: النيجر الحرب في أوكرانيا ريبورتاج كرة القدم رياضة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا