نظمت إدارة مرور الغربية، حملة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا،وإحكام السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين من قائدى تلك المركبات.

محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا

تلقي اللواء خالد عبدالسلام ، مدير أمن الغربية، اليوم الأربعاء، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، يفيد بشن حملة موسعة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية المخالفة بمدينة طنطا خلال 24 ساعة، وتم ضبط 28 مركبة توك توك ودراجات نارية مخالفة والتحفظ عليها.

محافظ الغربية يوجه ببدء تشغيل الصندوق الذكي الإليكتروني بطنطا لجمع القمامة

وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تلك المخالفات وأصحابها.

شاهد.. وفاة طفلة صعقا بالكهرباء أثناء لهوها بقاعة افراح بـ سمنود

وكان مدير أمن الغربية قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذا إستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاليكتروني الإجراءات القانونية افراح إدارة مرور الغربية إتخاذ الإجراءات القانونية الحوادث على الطرق الحملات المرورية الدراجات النارية توک توک

إقرأ أيضاً:

المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن نجاح حملات تموينية مكبرة في ضبط 183 مخالفة متنوعة، وذلك خلال حملات تفتيشية مفاجئة شملت المخابز والأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتعاون مع مباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك.

وأكد محافظ المنيا على أهمية هذه الحملات في إحكام الرقابة على الأسواق وضمان وصول الدعم لمستحقيه، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. كما وجه المحافظ بتكثيف هذه الحملات بشكل مستمر لضمان عدم التهاون مع أي ممارسات احتكارية أو غش تجاري.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 128 مخالفة في مجال المخابز البلدية (نقص وزن - انتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة- عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان- عدم صرف بون)، و 55 مخالفة في مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار- منتهى الصلاحية - بدون ترخيص - سلع مجهولة المصدر - عدم وجود شهادة صحية-بيع بأزيد من السعر المقرر- ذبح خارج المجازر)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية ستواصل تنفيذ هذه الحملات بشكل دوري ومفاجئ لضمان استقرار الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • 3 إجراءات عاجلة من محافظ الإسكندرية لضبط الحركة المرورية بسيدي جابر
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سير الحركة المرورية بشارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز