قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر وقف التعامل مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، وتحويلها للتحقيق بعدما أثارت جدلا كبيرا بشأن تصريحاتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

إقرأ المزيد مصر.. الفنان أحمد سعد يطلق زوجته بشكل مفاجئ بعد إنجابها

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية، "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المطربة السورية سارة زكريا، وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة، تحريرًا 29- أغسطس 2023".

سبق وأثارت الفنانة اللبنانية سارة زكريا، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب حفل غنائي لها يوم السبت الماضي أقيم في سكاي توينتي بالساحل الشمالي، وشارك فيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وهاجم الجمهور المصري سارة زكريا بسبب تداول فيديو نشره الصحفي هاني عزب، ظهرت فيه وهي تغني في حفلها مستخدمة ألفاظا خارجة أغضبت المتابعين، واعتبروا أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google سارة زکریا

إقرأ أيضاً:

هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة

في مفاجأة كبرى تداول رواد “السوشيال ميديا”، قصة عثور أحد عمال المقابر “تُربي” على “سحر” يتعلق باللاعب مؤمن زكريا، جناح منتخب مصر والأهلي السابق.

صدفة تكشف عن سر مرض مؤمن زكريا

ويزعم “العامل” أنه السحر المعثور عليه يخص  مؤمن زكريا، وذلك خلال قيامه بحفر الأرض في إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من مرض نادر، تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ 4 سنوات تقريبًا.

عثر “التربي”، خلال حفر الأرض بإحدى المقابر لزراعة أشجار، على ورقة تتضمن طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

وتواصل هذا العامل، مع مؤمن زكريا لإخباره بما وجه لينتقل اللاعب بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة. 

ويغيب مؤمن زكريا، عن الملاعب بسبب معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو حالة نادرة تؤثر على الأعصاب وتؤدي لفقدان السيطرة على العضلات.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان