وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-17@07:11:49 GMT

تردد روتانا سينما 2023 الجديد

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

تردد روتانا سينما 2023 الجديد - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن تردد روتانا سينما 2023 الجديد.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام تردد روتانا سينما 2023 الجديد والتي هي إحدى القنوات الفضائية التي تلقى رواجًا كبيرًا من الجميع، نظرا لإتاحته بشكل مجاني على القمر الصناعي النايل سات.

تردد روتانا سينما 2023 الجديد


 

تعتبر قناة روتانا سينما Rotana Cinema من القنوات المخصصة في عرض الأفلام الجديدة والقديمة حيث تعد قناة روتانا سينما من أهم قنوات عرض الأفلام على مستوى العالم العربي.

قناة روتانا سينما Rotana Cinema معروفة منذ زمن بعيد، تهتم بعرض مجموعة كبيرة من مختلف الأنواع وكذلك اللغات سواء مصرية أو خليجية وغيرها، الجدير بالذكر هو أن هذه القناة لها طبقات عريضة من المحبين الذين يعشقون رؤية الأفلام والاستمتاع بها، حيث تهتم بعرض الرومانسي منها و الاكشن والدراما وغيرها العديد، ولذلك يمكنكم التعرف على التردد الخاص بها.

تردد قناة روتانا سينما 2023 على نايل سات

 

تردد قناة روتانا سينما: 12226 معامل تصويب الخطأ: 5/6. الاستقطاب: أفقي معامل الترميز: 27500 تردد قناة روتانا سينما 2023 على  عرب سات

 

التردد: 11843 معامل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. الجودة: HD. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. كيفية ضبط تردد قناة روتانا سينما؟

يعد ضبط تردد قناة روتانا سينما من الأمور السهلة البسيطة التي لا تأخذ وقت، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز الريسيفر الخاص بك. انقر على أيقونة التركيب اليدوي. بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالتردد المذكور أعلاه، ومن ثم انقر على ايقونة بحث. بعد ذلك سيتم عرض مجموعة من القنوات التي تحمل نفس التردد ومن بينهم قناة روتانا سينما. يمكنك النقر على أيقونة حفظ ومن ثم ستجد أن القناة موجودة بين قائمة القنوات على الجهاز. مميزات قناة روتانا سينما

تقدم قناة روتانا سينما العديد من المميزات إلى المشاهدين ومنها كالتالي:

امكانية مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة متواصلين. بنك عرض مجموعة من الأفلام الرائعة سواء القديمة التي لها العديد من المتابعين وكذلك الأفلام الحديثة. لا يتم دفع رسوم إضافية من أجل الاشتراك في القناة بل أنها مجانية تمامًا.

 

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

سينما الصحراء المغربية تصل روسيا

زنقة20ا على التومي

 

بدعوة من مهرجان “كازان السينمائي” حل المخرج جواد بابيلي؛ بروسيا لعقد مشاورات قصد توقيع اتفاقيات شراكة بين فيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء وعدد من صناع السينما حول العالم.

وحظي ممثل الفيدرالية باستقبال كبير من لدن إدارة مهرجان كازان السينمائي، الذين أبدوا استعدادهم للتعامل مع الفيدرالية وتبادل الخبرات والزيارات مستقبلا.

وعقد “جواد بابيلي” لقاءات مع عدد مهم من صناع السينما المدعوين إلى المهرجان، كما تناول مداخلة بالمناسبة؛ استعرض من خلالها دور الفيدرالية وأهدافها في تطوير الصناعة السينمائية بالأقاليم الصحراوية جنوب المغرب، وكذا مبادرات وزارة الثقافة والمركز السينمائي المغربي، ودور صندوق الدعم السينمائي في إنعاش هذا القطاع.

وفي خضم مشاركته، عقد ممثل الفيدرالية لقاءات عمل مع كل من” إلاهيه طاهايي” مديرة العلاقات والتسويق الدولي لمؤسسة صورة Soureh الإيرانية؛ بعد إطلاعه إياها على نماذج من الأعمال السينمائية الصحراوية المغربية، حيث أبدت اهتمامها الشديد بالإنفتاح على المغرب وفضاءاته الصحراوية.

وفي سياق متصل؛ أبدت ” مليكة كيدراسوفا” رئيسة قسم التطوير في شركة Silk Way Cinema Studioاستعدادها لعقد اتفاقيات شراكة وعمل تجمع مؤسستها بفيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء، لاسيما وأن من بين أهدافها الانفتاح على القارة الإفريقية سينمائيا.

وفي سياق متصل؛ أبدت ” مليكة كيدراسوفا” رئيسة قسم التطوير في شركة Silk Way Cinema Studioاستعدادها لعقد اتفاقيات شراكة وعمل تجمع مؤسستها بفيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء، لاسيما وأن من بين أهدافها الانفتاح على القارة الإفريقية سينمائيا.

ويواصل ممثل فيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء “جواد بابيلي” مشاركته في مهرجان كازان السينمائي بروسيا إلى غاية منتصف الأسبوع الجاري؛ حيث بصم المغرب على مشاركة متميزة من خلال فيلم “كيبارويه” لمخرجه عزيز لخودير؛ الذي خلق جدلا ونقاشا واسعا بعد تناوله موضوع “أطفال البوليساريو” الذين تم إرسالهم إلى كوبا قصد الدراسة؛ وما عانوه حينها، قبل أن يكبروا ويقرروا العودة إلى بلادهم المغرب، والفيلم القصير “الموجة الأخيرة” للمخرج مصطفى فرماتي ضمن المسابقة الرسمية، و”العبد” لعبد الإله الجوهري ضمن عروض أفلام العالم الإسلامي.

مقالات مشابهة

  • ‎تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال.. احصل عليها بالخطوات
  • وقاية النباتات يحصل على اعتماد 4 معامل بالمواصفة ISO/IEC 17025:2017
  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • سينما المؤلف التى غابت
  • غدًا أمسية سينمائية بنكهة مهرجان بردية في نادي سينما المرأة
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • سينما الصحراء المغربية تصل روسيا
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الرياض في دوري روشن السعودي