كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت القايد بمركز ومدينة العياط، وتدعى فوزية سيد علي.

وقرر المحافظ منحها مكافأة مالية تعادل شهر من راتبها؛ وذلك للتفاني في العمل والقيام بالمهام المكلفة بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية وكفاءة شبكة الإنارة ومراجعة حركة السيارات والمعدات بالحملة الميكانيكية وأعمال الإصلاح والصيانة إلى جانب موقف الوحدة من حالات مخالفات البناء والمتغيرات المكانية والإشغالات وترشيد استهلاك الكهرباء والإجراءات المتخذة حيال تلك العناصر وسرعة التعامل وحل شكاوى المواطنين، بالإضافة إلى متابعة نسب تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي بالوحدة المحلية والتي بلغت نسبة إنجازها 80%.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى أن المكافأة أقرت عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من جهاز التفتيش والمتابعة بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية لكافة قطاعات العمل بالوحدة، والتأكد من كفاءتها بما يعكس تقديم خدمات لائقه للمواطنين.

تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل

وأكد محافظ الجيزة، أن الهدف من منظومة متابعة الأعمال بالوحدات المحلية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وخلق جو تنافسي يضمن في النهاية إثراء خبرات العاملين بالمحليات وتحسين بيئة العمل الخاصة بهم إلى جانب متابعة مدى التزام المسؤولين والعاملين بمهام العمل وبحث أوجه القصور بالأداء لسرعة معالجتها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء.

تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل

وأكد اللواء أحمد راشد، أنه تجرى متابعة حالة النظافة بالشوارع في جميع قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل.

الالتزام بترشيد الاستهلاك

وتمثلت أبرز الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية بميت القايد في رفع كفاءة وتطوير المدخل الرئيسي لقرى المقاطفية ومنشاة أبو العباس وكفر بركات وتشجير طرق مصر أسيوط الزراعي نطاق الوحدة ومداخل القرى، وتنفيذ إزالة لمخالفات البناء بنسبة 100% والسعي نحو تطبيق الجمع السكني للمخلفات بنسبة مرتفعة وكفاءة الإنارة بالوحدة مع الالتزام بترشيد الاستهلاك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة مكافأة تحسين الأداء ترشيد الاستهلاك الوحدة المحلیة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تمكنت اليوم السبت من رفع ٣٥٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من المقلب الوسيط لمدينة المنيا وتم نقلها إلى الظهير الصحراوى الغربى بمعدات الحملة الميكانيكية وجاء ذلك تحت إشراف إكرام محمود نائب رئيس المدينة حسن عبد الكريم مدير الحملة الميكانيكية وفى ضوء ما تقوم به الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من جهود للحفاظ على سلامة المواطنين.

 يأتي هذا في إطار تنفيذا لتكليفات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا بمتابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات أول من نقاط التجمع ونقلها إلى الظهير الصحراوى الغربى للحفاظ على سلامة المواطنين.

449790920_996154792518143_1866939043942895545_n (1) 449938076_995274415939514_520538878483960646_n

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يجتمع ورؤساء المراكز والمدن والأحياء
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا