كشفت لاعبة التنس السابقة، سليمة صفر التونسية عن تعرضها للاغتصاب من قبل مدربها الفرنسي ريجيس دو كاماريه، المحكوم عليه بالسجن 10 سنوات بتهمة الاغتصاب.

لاعبة التنس سليمة صفر التونسية

وأكدت لاعبة التنس سليمة صفر التونسية، تعرضها للاغتصاب منذ كانت في الثانية عشرة والنصف من عمرها من قبل مدربها الفرنسي ريجيس دو كاماريه، واستمرت لمدة 3 سنوات، وذلك من خلال مقابلة مع صحيفة «ليكيب».

وروت لاعبة التنس سليمة صفر التونسية، تفاصيل واقعة الاغتصاب قائلة: «على طريق العودة من مطار بوردو بعد القدوم من تونس كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، توقف بجانب الطريق وبدأ يلمسني، بحسب ما تقول صفر: في تلك اللحظة، لم أكن أعرف ماذا يحدث، لم أفهم شيئاً على الإطلاق».

لاعبة التنس التونسية سليمة صفر

وتابعت لاعبة التنس سليمة صفر التونسية: «كنت مشلولة، ولم أستطع الحراك، أعتقد أنها كانت طريقة لمعرفة ما إذا كنت سأتفاعل أم لا كنت تحت الصدمة، وكأنك تصل جهاز كومبيوتر 220 فولتاً على قوّة 550. تصبح مشلولاً».

وأضافت صفر: «تابعنا مسارنا ووصلنا إلى منزله في وقت متأخر، كانت ابنته في الغرفة، نمت على سرير الأريكة في الطابق السفلي، بعد ساعة أو ساعتين استيقظت وهو يلمسني، ثم تحوّل الأمر من اللمس إلى الاغتصاب، وحدث الأمر بسرعة».

لاعبة التنس التونسية سليمة صفر

وأردفت: «لم أخبر أحداً لسنوات، ذهبت إلى إنجلترا وأخيراً: قررت ألا يكون لدي مدرّب، واستغرقني الأمر 25 سنة لأقرّ بذلك لنفسي، ثمّ 35 عاماً لأقول ذلك علناً، أرفع القبعة لإيزابيل دومونغو وكل السيدات اللواتي تحدثن، أتفهم ألا يتحدثن، وعلينا القيام بذلك عندما نشعر به».

تفاصيل اغتصاب سليمة صفر التونسية

وقالت لاعبة التنس سليمة صفر التونسية، إنها لم تتجرأ على التحدث، لأنها كانت في حالة «صدمة»، لحين إصدار إيزابيل ديمونغوت كتابها «الخدمة المسروقة» عام 2005 لتكشف فيه تعرضها للاغتصاب لمدة 9 سنوات من قبل نفس الرجل، التزمت صفر الصمت.

لاعبة التنس التونسية سليمة صفر

وتابعت: «عندما دعتني الشرطة آنذاك، كنت لا أزال تحت الصدمة، وقلت لم يحدث شيء، وأثناء وقت محاكمات دو كاماريه، وقعت في حالة اكتئاب حقيقي».

وتحدثت صفر للمرة الأولى عن الصدمة التي تعرّضت لها لطبيبتها النفسية، وتروي كيف «استلقيت على الأريكة وبقيت أبكي 48 ساعة».

اقرأ أيضاًعقاب المتحرش اغتصابه.. إيمان العاصي بعد التحرش بها «فيديو»

بتهمة الاغتصاب.. النيابة العامة السويسرية تطلب السجن لطارق رمضان حفيد البنا

«اتهمه باغتصاب السلطة».. مستشار رئاسي سابق يتوقع انفجارا ثوريا في أوكرانيا ضد زيلينسكي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار اغتصاب الاغتصاب تحرش تهمة الاغتصاب سليمة صفر كرة التنس لاعبة تنس لاعبة تنس تونسية

إقرأ أيضاً:

الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين

أعلن الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، اليوم، إقالة الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب الأول عقب الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح (4 - 2) في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تستضيفها حاليا الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الاتحاد الإكوادوري في بيان: "نتوجه بالشكر إلى سانشيز وطاقمه الفني على ما قاموا به من عمل واحترافية ونتمنى له التوفيق في المستقل".

وبدوره، قال سانشيز، في تصريحات صحفية عقب خروج الإكوادور من بطولة كوبا أمريكا: "نجحنا في تجاوز دور المجموعات والوصول لمراحل خروج المغلوب، وهنأت اللاعبين رغم أننا لم نتمكن من الاستمرار".

وقاد فيلكس سانشيز "48 عاما" الإكوادور إلى دور الثمانية في كوبا أمريكا 2024، للمرة الثالثة في آخر 4 نسخ، لكنها خرجت بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الأرجنتين حاملة اللقب بعد التعادل 1 - 1 في الوقت الأصلي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • الاغتصاب سلاح في حرب السودان (صور)
  • الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • البروبيوتيك يساعد في منع نقص الحديد.. دراسة جديدة توضح التفاصيل
  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات
  • حياة كريمة ترتقي بأطفال العشوائيات.. أحلامك أوامر
  • الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص