أعلن  الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، موعد إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين من قبل مكتب التنسيق الرئيسي للالتحاق بكليات الجامعة، والمعهد الفني للتمريض، للعام الجامعي 2023،2024، مشرا إلى أنه سيبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل، 2 سبتمبر المقبل، وذلك بمقر إدارة الشئون الطبية بمجمع كليات الجامعة ف سبرباي من الساعة 8.

30 صباحاً حتى 2 ظهراً.

جنايات طنطا تنظر أولي جلسات محاكمة الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته وابنتيها

ومن جهته، أكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، ضرورة استلام كل طالب وطالبة، لاستمارة الكشف الطبي من مقر الكلية، قبل موعد بدء الكشف.

وأوضح أنه تم تخصيص أيام محددة لكل كلية، مقسمة على حسب البنين والبنات؛ لإجراء الكشف الطبي، مشيرا إلى أنه على الطلاب الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبي من مقار كلياتهم؛ إحضار صورة شخصية، وبطاقة الترشيح، عند التوجه لتوقيع الكشف الطبي.

وأشار إلى أهمية توقيع الكشف الطبي على الطلاب؛ لضمان سلامتهم، وتوفير كل سبل الرعاية الصحية لهم، موضحا أنه تم الاستعداد بشكل كامل لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم.

IMG-20230830-WA0009

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال الطلاب الجدد استقبال الطلاب التعليم والطلاب الدكتور محمد حسين الطلاب الجدد المرشحين الکشف الطبی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا: الدراسات الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة

أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أن الصحافة تقدم دوراً مهماً وقويا وحيوي مهم في إبراز وتوثيق إنجازات الدولة الحقيقية التي ترد على أي قوى خارجية، مشيراً أن الرؤية الذهنية التي تنقل من الدولة تتم من خلال الصحافة، كما أن الصحافة لها دور مهم في نقل الحقائق مع تقديم النقد البناء الذي يساهم في التقدم وكل مسؤول عليه أن يدرك ذلك، وهناك اهتمام بالغ في الجامعة بذلك.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها، اليوم الأربعاء، في الجلسة الافتتاحية لعرض مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام بكلية الآداب لعام ٢٠٢٤، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب، والدكتورة تفيدة عبد الجواد رئيس قسم الإعلام، وعدد من الصحفيين والإعلاميين والخبراء المتخصصين في مجال الإعلام.

أضاف "ذكي"، أن الرسالة المهمة التي نريد التأكيد عليها هي تقدير دور الإعلام والصحفيين الذين هم شركاء نجاح مع الجامعة، موضحاً أن الصحافة والإعلام يُشكل وعي مجتمع كامل وإذا لم يكن الإعلام منضبط لم يكون هناك إدراك ووعي للمجتمع، ولابد أن يعرف المجتمع بمدى الإيجابيات من خلال الإعلام، مشيراً أن الرسالة الثانية تتعلق بالدراسات الأكاديمية التي لا ينبغي أن تنفصل عن الواقع، وهذا ينعكس على المشروعات التي يقدمها الطلاب في مشاريعهم، فالطلاب ليسوا بعيدين عن الواقع والجانب العملي وسوق العمل، لذا فإن الدراسة الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة.

وقال الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، أن المشروعات المقدمة من الطلاب، تنم عن وعي حقيقي لطلاب الإعلام، مشيراً أن هناك وعي واضح من خلال تناول كافة المشروعات المهمة التي تشهدها الجمهورية الجديدة، والتي استطاعوا أن يبلوروها في مشاريعهم.

تضمنت الفعاليات عدة جلسات لعرض المشاريع، أمام نخبة من الصحفيين والإعلاميين، لتقييمها منها مشروع (تشجيع المنتج المصري محلي محلك)، و(قابل للكسر)، و(الذكاء الاصطناعي)، و(صنع في قرية)، و(مصرايم)، و (استثمارك في بلدك)، و(موبايلك أداة مش حياة)، و(العاصمة الإدارية)، و(تراثنا)، و(التنمية المستدامة).

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • جامعة طنطا تكرم رئيس شركة الإنتاج الحربي للاستشارات الهندسية ومدير المشروعات بالغربية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة طنطا: الدراسات الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة
  • جامعة الملك فيصل تبدأ القبول الإلكتروني للبكالوريوس والدبلوم