تابع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، التشطيبات الخاصة بمبنى الإسكان الطلابي، وذلك بالمقر الجديد للجامعة؛ للوقوف علي نسب الإنجاز، يصاحبه الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والمهندس حسين محمدين مدير الإدارة الهندسية بالجامعة.

وأكد النعماني، أن جامعة سوهاج حظيت في الفترة الأخيرة باهتمام القيادة السياسية، موجها الشكر لوزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه المستمر للجامعة في جميع المجالات.

ضرورة الانتهاء من التشطيبات في الوقت المحدد

واستمع النعماني لشرح مفصل من القائمين على تنفيذ المشروع، تعرف خلاله على الوضع الراهن للمبنى والموعد المحدد للانتهاء منه واستلامه من الشركات المنفذة، مشددا على ضرورة الانتهاء من التشطيبات في الوقت المحدد تمهيدا لتجهيزه لاستقبال الطلاب خلال العام الجامعي المقبل.

وأضاف الدكتور عبد الناصر ياسين، أن مبنى الإسكان الطلابي (ب) يقام على مساحة 2000 متر مربع، وبتكلفة 150 مليون جنيه، ويتكون من بدروم ودور أرضي و4 أدوار متكررة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج كليات جامعة سوهاج سوهاج العام الجامعى

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية

استقبل الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الدكتور جمال تاج عبد الجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران، عميد المعهد العالي بالأقصر، خلال زيارتهم للجامعة للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم، وذلك بحضور الدكتور محمود سالم، وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبده كمال أستاذ بكلية العلوم بالجامعة.

ورحب الدكتور حسان النعماني برئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وضيوف الجامعة مؤكداً علي حرص الجامعة واهتمامها بالبحث العلمي وتشجيع باحثيها علي الابتكار والإبداع، مشيداً بكلية التكنولوجيا والتعليم بالجامعة التي تعد من الكليات الواعده بما حققته من العديد من النجاحات في خدمه الجامعة و المجتمع،  ودورها في إعداد البحوث التطبيقية التي يتم الإستفادة من نتائجها في تقديم العديد من الخدمات للمجتمع.

وقال الدكتور محمود سالم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ان رسالة الدكتوراه مقدمه من الدكتور احمد السيد سلامه المدرس المساعد بقسم الميكانيكا بكلية التكنولوجيا والتعليم تحت عنوان " السلوك الميكانيكي لرقائق الألياف الزجاجية المركبة المقواه بالنانو " وذلك تحت اشراف الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور محمود سالم احمد استاذ متفرغ بقسم الميكانيكا بجامعة سوهاج، والدكتور محمد يحيي عبد اللاه استاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة جنوب الوادي .

كما ضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالاقصر، والدكتور عبده كمال استاذ بكلية العلوم بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بالأبراج الشاطئية في العلمين الجديدة
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهئنة لمحافظ سوهاج الجديد ونائبه
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان