حقق فيلم البطة الصفرا على مدار ثلاثة أسابيع عرض في السينما، إيرادات بنحو مليون و412 ألفًا و145 جنيهًا، في الوقت الذي حقق فيه فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني على مدار أسبوعين نحو 15 مليون جنيه، كذلك فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل والذي حقق 11 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم البطة الصفرا، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء تقدر بألف و310 جنيهات، وجاء في المركز التاسع بقائمة الإيرادات اليومية حيث سبقه أفلام  العميل صفر، وش في وش، بيت الروبي، مرعي البريمو، ع الزيرو، مستر إكس، خمس جولات، البعبع.

 

أبطال فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

 

قصة فيلم البطة الصفرا

تدور قصة فيلم البطة الصفرا، في إطار لايت كوميدي، من خلال أزمة يتورط فيها باحث مع مجرمة خطيرة داخل أحد السجون، ويتعرض الجميع لمضايقات ومطارادات، حتى يعرف الجميع سر البطة الصفرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا إيرادات فيلم البطة الصفرا محمد عبدالرحمن غادة عادل فیلم البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم " عصابة الماكس" المركز الثالث في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم " ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم عصابة الماكس 

 

وبلغ فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي إيرادات  تصل لـ 652،936 جنيهًا.

إيرادات دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

نجوم فيلم عصابة الماكس 

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

 

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، والذي يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما