بوابة الوفد:
2024-07-07@22:43:00 GMT

حبس المتهمين بسرقة مليون جنيه من تاجر بأكتوبر

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

أمرت النيابة العامة بأكتوبر، بحبس المتهمين بسرقة مليون جنيه من تاجر بأكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

 

حبس عنصرين إجراميين في المنوفية حبس عاطلين سنة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالأميرية

 

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بتفاصيل دقيقة، وذكروا أن أحدهم تواصل مع المجنى عليه، وأقنعه بقدرته على تحويل مبلغ مالى إلى فئة الدولار، بأسعار السوق السوداء، مستغلا عمله بشركة صرافة، واتفق معه على مقابلته بحدائق أكتوبر، لتسليمه النقود، مستغلين طمعه فى الاستفادة بفارق السعر بالسوق السوداء.

 

وأضافوا أنهم استخدموا سيارة ميكروباص، واتفقوا على النصب على المجنى عليه وسرقته، وفور وصوله، انتحلوا صفة رجال شرطة، وتحفظوا عليه، بحجة اتهامه بالاتجار بالنقد الأجنبى، بالمخالفة للقانون، وحاولوا اصطحابه داخل السيارة، إلا أنه شك بأمرهم وقاومهم، مما دفعهم للاعتداء عليه، واحتجازه داخل السيارة، وعقب ذلك استولوا على النقود التى بحوزته، وتركوه عقب ذلك وفروا هاربين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة أكتوبر المباحث التحريات سرقة

إقرأ أيضاً:

حجز المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو

قررت نيابة التجمع، حجز المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو المصاب على يد أشخاص داخل حفل صديقته بالتجمع 24 ساعة على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو والذي كشف عن إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي.

وكانت النيابة العامة، قررت صرف البلوجر حسن بيسو من سراي النيابة بعد الاستماع لأقواله فى واقعة التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات بلاغ صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، مقيم بدائرة التجمع الأول بالقاهرة، من تضرره من شخصان "صانعا محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى" لقيامهما بالتعدى عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم حال تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم "صانعة محتوى" بمنزلها بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبا الواقعة واعترفا بارتكابهما الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينهما والمجنى عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

«الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي

بعد خناقة الأسلحة.. كواليس القبض على المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي

مقالات مشابهة

  • حجز المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو
  • حيثيات السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بقتل سائق وسرقته في التبين
  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • 26 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • ضبط تاجر عملة غسل 30 مليون جنيه فى الأراضى
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات