أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجها صباح اليوم الأربعاء إلى أحد المراكز؛ لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

ويخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما نفذ الثنائي برنامجا علاجيا وتأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وقام اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى اليوم لإجراء عدة فحوصات طبية.

وينتظم الفريق في معسكر مغلقً في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد اكرم توفيق اصابة الخبير النمساوي كريستيان فينك الرباط الصليبى الفريق الأول لكرة القدم الفحص الطبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي اللاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفترة الماضية جراحة الرباط الصليبي ثنائي الأهلي

إقرأ أيضاً:

«النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم

يشهد مجلسا النواب والشيوخ اليوم دور الانعقاد الخامس لكلا منهما، إذ يُعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، 3 جلسات برلمانية اليوم لإجراء الانتخابات البرلمانية لعدد 25 لجنة، وذلك لاختيار هيئات المكاتب التي تتشكل من رئيس ووكيلين وأمين للسر.

انتخابات هيئات مكاتب اللجان

كان المستشار الدكتور حنفي جبالي، قد دعا أعضاء المجلس الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان النوعية، عبر التقدم بطلب إلى أمين عام المجلس عقب انتهاء الجلسة البرلمانية، أمس، ليتسني لمكتب المجلس إعداد القوائم التي سُتجري على انتخابات هيئات مكاتب اللجان بمقتضاها.

وتشهد الجلسة البرلمانية الثالثة اليوم، إعلان المستشار حنفي جبالي، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

«الشيوخ» يعقد أولى جلساته الإجرائية 

كما يشهد مجلس الشيوخ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الثاني، وذلك بناء علي القرار الصادر من رئيس الجمهورية بدعوة المجلس للانعقاد، ويعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق 3 جلسات برلمانية غدا لإجراء الانتخابات للجانه النوعية.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • والدة ضحية التنمر والاهمال الطبي بالمنوفية تكشف للوفد تفاصيل مثيرة
  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • أكرم طيري: هزيمة التعاون اليوم أتت في توقيت جيد
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • «النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم