الأسبوع:
2024-07-01@17:47:40 GMT

لايبزيج الألماني يعلن تعاقده مع كريستوفر لينز

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

لايبزيج الألماني يعلن تعاقده مع كريستوفر لينز

نجح نادي لايبزيج حامل لقب كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني لكرة القدم، في تدعيم صفوف فريقه بضم لاعب الظهير الأيسر كريستوفر لينز من آينتراخت فرانكفورت.

وأعلن نادي لايبزج اليوم أن لينز وقع عقدا لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وجرى تقدير قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما بمبلغ مليون يورو (1ر1 مليون دولار).

وسيشكل لينز، الذي خاض 34 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي، على الأرجح، عنصرا بديلا للألماني الدولي ديفيد روم، لكنه يمكنه اللعب أيضا في مركز قلب الدفاع أو في خط الوسط.

وقال ماكس إبيرل المدير الإداري لشؤون الرياضة في نادي لايبزج:"بالتعاقد مع كريستوفر لينز، نكون قد نجحنا في سد آخر فجوة بفريقنا. سيكون خيارا مهما بالنسبة لنا في مركز الظهير الأيسر. لقد تكور بشكل رائع في الأعوام الأخيرة، ويحظى بالكثير من الخبرة كما يتمتع بعقلية هائلة."

وأضاف:" إن لدينا الآن لاعبين اثنين على الأقل لكل مركز، ولسنا بحاجة لضم أي لاعبين آخرين."

ونشط لايبزج بشكل كبير خلال سوق الانتقالات الحالية، التي تغلق بعد غد الجمعة، حيث تعاقد مع عشرة لاعبين بعد أن شهد رحيل ثمانية لاعبين على رأسهم جوسكو جفارديول (مانشستر سيتي) وكريستوفر نكونكو (تشيلسي) ودومينيك سوبوسالاي (ليفربول) وكونراد لايمر (بايرن ميونخ).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاس السوبر لايبزيج الدوري الالماني كأس ألمانيا لينز

إقرأ أيضاً:

النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»

دبي (الاتحاد)
حصد نادي النصر ونادي كلباء 24 ميدالية، في النسخة الأولى من بطولة الإمارات للريشة الطائرة للزوجي، التي نظمها اتحاد الريشة الطائرة بدعم من الهيئة العامة للرياضة في مقر أكاديمية إكسترا بالشارقة، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من الفئات العمرية تحت 13 و15 و17 عاماً، والعموم - زوجي بنين وبنات من مختلف أندية الدولة.
وتصدر نادي النصر جدول الميداليات بتحقيقه 13 ميدالية، مقابل 11 ميدالية لنادي كلباء، ثم مركز المنار للريشة الطائرة بـ3 ميداليات، ومثلها لنادي أبوظبي لألعاب المضرب، وحقق مركز عائشة بنت عثمان ميدالية واحدة.
وأكد سالم المزروعي، نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة، أن النسخة الأولى من البطولة شكلت تحدياً جديداً للاعبين، وحققت نجاحاً كبيراً، وسط مشاركة ما يقرب من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، مشيراً إلى أن منافسات الزوجي تعتبر جزءاً مثيراً من هذه الرياضة، حيث يشارك فريق مكون من لاعبين اثنين ضد فريق آخر مكون من لاعبين اثنين أيضاً، ويحتاج الفريقان إلى التنسيق والتعاون المثالي للفوز بالمباراة.
وأوضح المزروعي أن هذه البطولة تأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للاتحاد لنشر اللعبة وتنويع المنافسات بين الفردي والزوجي والمختلط بهدف انسجام اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات الخارجية بشكل كبير.

أخبار ذات صلة «ثقافة الشارقة» تطلق النسخة الـ 5 من مهرجان الشعراء المغاربة 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!