قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس سيدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحريض وممارسة الدعارة عبر الإنترنت في العجوزة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لاتهامها بالتحريض على ممارسة الدعارة عبر موقع التواصل الإجتماعي تحت ستار عمل جلسات مساج في العجوزة.

تستدرج الزبائن عبر الإنترنت

وكشفت التحقيقات، أن السيدة ضبطت بعد استدراجها لأحد الزبائن عبر موقع التواصل الاجتماعي، والاتفاق معه على مبلغ مالي لممارسة ليلة حمراء

الليلة ب 2500 جنيه

وأفادت التحقيقات، أن أحد الأشخاص تواصل معها (عبر الإنترنت) لقضاء ليلة حمراء معها، فاستدرجته واتفقت معه على مبلغ مالي يصل إلى 2500 جنيه في الليلة، فوافق، وخلال مقابلتهما في أحد الشوارع بمنطقة العجوزة تم القبض عليها.



ضبط سيدة لاتهامها بالتحريض

ألقت مباحث الآداب، القبض على سيدة في عقدها الثالث من العمر، لاتهامها بالتحريض على ممارسة الجنس لراغبي المتعة، من خلال التواصل عبر موقع الإنترنت لاستدراج الزبائن.
 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، قام أحد الاشخاص بالاتصال بها لوقوعها في الفخ، فاتفقت معه على مبلغ مالي مقابل قضاء ليلة حمراء، وقامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب وتم ضبط المتهمة والقبض عليها، حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحريض التحقيقات موقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على عامل بتوكيل أجهزة بتهمة النصب على مصطفى كامل في العجوزة

نجحت قوات البحث الجنائي بقسم شرطة الجيزة في ضبط  عامل بتوكيل أجهزة كهربائية؛ بعد ساعات من بلاغ اتهامه بالنصب على المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.


نصب عليه

حيث تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم عاملا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه خلال تركيب  قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية لديه. 

تحرر المحضر اللازم وجار إحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • تفاصيل القبض على عامل بتوكيل أجهزة بتهمة النصب على مصطفى كامل في العجوزة
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين
  • الأمن يكشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب
  • تفويض وزيري دولة بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 57 كيسا من مخدر البودر في العجوزة
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • ما عقوبة نشر فيديوهات مخلة ومنافية للآداب؟
  • حبس وحش الكون وبناتها 4 ايام على ذمة التحقيقات
  • من هوس السوشيال ميديا إلى السجن.. التفاصيل الكاملة ‏للقبض على «وحش الكون» وابنتيها وسر الفيديوهات الفاضحة