بوابة الفجر:
2024-10-03@08:50:44 GMT

الليلة.. محمد نور يطرح أغنية " السهر للسهيرة "

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

يطرح الفنان محمد نور، أغنية جديدة بعنوان "السهر للسهيرة" اليوم الأربعاء 31 أغسطس، كلمات مصطفى حدوتة وألحان مصطفى حدوتة ومحمد نور وتوزيع كولبكس.

محمد نور يروج لأغنيته الجديدة 

 

يذكر أن الفنان  محمد نور، قد نشر مؤخرًا البرومو الدعائي للكليب، علي صفحته الشخصية، وعلق قائلًا: "السهر للسهيرة يوم 8-31".

نجاح حفل محمد نور مع هيفاء وهبي 

 

يذكر أن الفنان محمد نور قد حقق نجاحًا كبيرًا، خلال حفلته الغنائية الأخيرة، برفقة المطربة هيفاء وهبي، والتي أقيمت في الساحل الشمالي.

ما هي آخر أعمال محمد نور الغنائية؟ 
 

ومن ناحية أخري، طرح محمد نور مؤخرا  أغنية "رجعنا من تاني" التي حققت نجاحا كبيرا، حيث كانت الأغنية على طريقة فيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة وتم تصويره داخل مصر وسط أجواء صيفية عكست مضمون الأغنية ونمطها الموسيقي.

ما هي آخر أعمال محمد نور السينمائية؟ 

 

وكانت آخر أعمال محمد نور فيلم "الحب بتفاصيله"، والذى يعتبر عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

 

وشارك في فيلم "الحب بتفاصيله، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.
 

كما طرح الفنان محمد نور، مؤخرًا أغنية حكايتك حكاية، وذلك من فيلمه الجديد الحب بتفاصيله والذي طرح مؤخرًا في السينمات المصرية.

 

وشوق محمد نور جمهوره للأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أغنية جديدة من فيلم الحب بتفاصيله، (حكايتك حكاية) ألحان وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم، وجيتار الفنان الملحن أحمد حسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد نور الحب بتفاصيله محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن خبر حملها للمرة الثانية، شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور مع عائلتها وأظهرت بروز بطنها. 

هاجر أحمد تعلن خبر حملها الثاني

ونشرت هاجر أحمد صور تجمعها بزوجها وابنتها، وكتبت: “قلوبنا ممتلئة، عائلتنا تنمو”، وبهذه الجملة أعلنت هاجر عن حملها وأيضا حجم بطنها الكبير يبدو بأنها في الشهور الأخيرة من الحمل.

 اخر أعمال هاجر أحمد

وكان اخر أعمال هاجر أحمد هو مسلسل المعلم الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، بطولة النجم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ودارت قصته في عالم تجارة الأسماك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات.

وايضا شاركت في فيلم أهل الكهف الذى انطلق فى موسم عيد الأضحى 2024، يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان