أعلنت عمادة القبول والتسجيل بـجامعة الملك عبدالعزيز، تحويل الدراسة غدًا الخميس، لطلاب وطالبات فرع الجامعة برابغ لتكون عن بعد عن طريق «بلاكبورد».

وقال الحساب الرسمي لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز عبر موقع «تويتر»: «تقرر تحويل الدراسة ليوم الخميس ١٥-٢-١٤٤٥هـ الموافق ٣١-٨-٢٠٢٣م لطلاب وطالبات فرع الجامعة برابغ فقط لتكون عن بعد عن طريق البلاكبورد في نفس أوقاتها».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الملك عبدالعزيز رابغ

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟

ساعات قليلة وتغلق بوابة القبول الموحد باب التقديم للجامعات والكلية التقنية بالرياض 1446، والذي بدأ التقديم بها منذ الأحد الماضي للطلاب، فيما بدأ تقديم الطالبات يوم الإثنين الماضي، وحددت عمادة القبول والتسجيل آخر موعد للتقديم والجدول الزمني لإعلان نتائج القبول الموحد 1446 بالرياض.

انتهاء التقديم في جامعات الرياض للطالبات

ومن المقرر أن يتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا.

#تنبيه: سيتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا. https://t.co/Da6JNWVGZd

— عمادة القبول والتسجيلPNU (@Admission_pnu) July 4, 2024

ويتاح التقديم الآن عبر بوابة القبول الإلكتروني من هنا ، وتتضمن الجامعات التي ستتلقّى طلبات القبول: "الملك سعود، الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الأمير سطام بن عبدالعزيز، شقراء، المجمعة، الكليات التقنية".

وبعد إغلاق التقديم في كليات الرياض للطالبات، من المقرر إعلان المرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو اختبار عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت المقبل، فيما ستجرى المقابلات الشخصية والإختبارات للمرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو إختبار خلال الفترة من الإثنين  إلى الخميس من 8 إلى 11 يوليو الجاري.

وستعلن نتائج التقديم وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس المقبل 11 يوليو.

بوابة القبول الموحد بالرياض

ويتاح الآن للطلاب التقديم عبر بوابة القبول الموحد لكليات الرياض من هنا ، وسينتهي التقديم بالنسبة للطلاب الساعة الثانية عشر من اليوم الخميس.

على أن يتم إعلان المرشحين للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت 1445/12/30 الموافق 2024/07/06، فيما ستجرى المقابلات الشخصية للمرشحين للكليات لتلك الكليات يومي الإثنين والثلاثاء التاليين 8 و9 يوليو 2024.

على أن يتم إعلان النتائج وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس 1446/01/05 الموافق 2024/07/11.

مقالات مشابهة

  • المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول
  • غدا.. فتح باب القبول والتسجيل لبرامج المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • عبدالرحيم أمين.. أول من رسم الخطوط والزخارف على باب الكعبة في عهد الملك عبدالعزيز
  • موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟