قال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إنه تم حصول محطة مياه المعابدة وتل زايد على شهادة مأمونية المياه في إطار حرص الشركة والشركة القابضة للمياه وتوجهات الدولة على حصول جميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة مأمونية المياه.

موضحاً إنه تم الانتهاء من استلام محطتي مياه المعابدة و تل زايد على شهادة مأمونية المياه بعد أن تم دراسة جميع المخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على جودة وسلامة المياه المنتجة بالإضافة إلى إيجاد حلول استباقية وغير تقليدية للتعامل معها إذا حدثت ايه مخاطر من الممكن أن تؤثر عليها.

واعرب رئيس الشركة عن سعادته لما توصلت إليه الشركة من نجاحات ملموسة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لخدمة المواطنين وتقديم لهم خدمات مياه شرب نظيفة وصرف صحي آمن.

 مؤكداً على حرص الشركة على اعتماد خطة ممنهجة لحصول باقي محطات مياه الشرب على شهادة مأمونية المياه بنسبة ١٠٠٪ موضحاً أن الشركة تولي اهتماما كبيراً بإنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب من خلال قطاع المعامل و المعمل المركزي و المعامل الموجودة بالفروع والمحطات ومعامل وزارة الصحة برفع عينات بصورة دورية ومنتظمة للتأكد من سلامة و جودة المياه المنتجة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط الشركة القابضة مياه الشرب الصرف الصحي مياه الصحه المخاطر

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية اليوم لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وخلال الجولة، حرص المهندس أحمد شعبان، على متابعة سير العمل عن كثب، مؤكداً أهمية الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة المحددة للمحطة. 

كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الكهرباء التي تقوم بها شركة شنايدر، وذلك لضمان استمرارية التشغيل بكفاءة عالية.

كما قام المهندس أحمد شعبان، بتفقد المعمل الخاص بالمحطة، حيث أكد أهمية الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة للمواطنين، والعمل على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يشهد اعتماد محطة مياه الحميدات وحصولها على شهادة TSM الدولية للإدارة الفنية المستدامة
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • وزير الإسكان يطمئن على جودة مياه الشرب المنتجة بمحطة التنقية بمدينة طيبة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »