موقع 24:
2024-10-05@05:40:20 GMT

جاي زي يعود إلى إنستغرام من أجل فيلمه الجديد

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

جاي زي يعود إلى إنستغرام من أجل فيلمه الجديد

فاجأ مغني الراب الأمريكي جاي زي جمهوره بعودته على إنستغرام للترويج لفيلم جديد يشارك في إنتاجه، وذلك بعد عامين تقريباً من حذف حسابه الذي أنشأه في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2021، وسرعان ما اختفى بعد 24 ساعة فقط.

لجأ جاي زي عام 2021 لخطوة ممائلة من أجل الترويج لفيلم من إنتاجه

يتابع جاي زي فقط حساباً واحداً يعود لزوجته بيونسيه

واكتفى جاي زي (53 عاماً) بمنشور واحد، أمس الثلاثاء، هو عبارة عن البرومو الترويجي لفيلمه الجديد بعنوان: "كتاب كلارنس" The Book of Clarence، من بطولة الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، والممثل الاسكتلندي جيمس ماكافوي، والفنان الأمريكي لاكيث ستانفيلد.

واكتفى بتعليق كتب فيه عنوان الفيلم مكتفياً بالكشف عن موعد طرحه في يناير (كانون الثاني) 2024، وسرعان ما حصد المنشور تفاعلاً واسعاً بين متابعيه حاصداً أكثر من 60 ألف إعجاب ومئات التعليقات المعربة عن تشوقها لمتابعة الفيلم.

      View this post on Instagram      

A post shared by @jayz

وتزامن منشوره على إنستغرام مع قيام شركة "سوني بيكتشرز" بالتشويق للعمل، بنشر تريلر الفيلم عبر حسابها على يوتيوب، أمس الثلاثاء، حاصداً أكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات.

وأرفقت الشركة الفيديو بتعليق كتبت فيه: "شاهد رؤية جديدة جريئة لقصة خالدة.. كتاب كلارنس فيلم من تأليف جايمس صمويل، ويضم موسيقى جديدة من صمويل وجاي زي.. حصرياً في دور العرض 2024".

يتابع زوجته فقط

وبلغ متابعو جاي زي 116 ألف شخصاً عبر حسابه على إنستغرام، من بينهم العديد من المشاهير مثل كريس جينر وكوري غامبل.. لكن اللافت أن نجم الراب الأمريكي يتابع فقط حساباً واحداً يعود لزوجته بيونسيه، التي ارتبط بها منذ عام 2008 وأنجب منها ثلاثة أطفال هم، بلو آيفي (11 عاماً) والتوأم رومي وسير (6 أعوام).

ويبدو أن جاي زي لا يزال متمسكاً بنمط الغموض عبر مواقع التواصل، المتمثل في العودة فقط لحسابه عندما يكون لديه عملاً جديداً يسعى إلى الترويج له، فقد سبق أن قام بخطوة مماثلة عام 2021 مكتفياً بالعودة إلى إنستغرام عبر منشور واحد، عبارة عن الفيديو الترويجي الخاص بفيلم The Harder They Fall، الذي عرض على منصة نتفليكس، وألّف جاي زي الموسيقى التصويرية الخاصة به. وحينها اختفى الحساب بعد 24 ساعة من إنشائه لسبب غامض.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر

تمكن الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير على الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليحافظ الحارس ياسين بونو على نظافة شباكه لأول مرة منذ مارس الماضي.

 

وكانت آخر مرة خرج فيها الهلال بشباك نظيفة في مباراة قارية عندما فاز على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي النسخة السابقة من البطولة في 12 مارس 2023 على ملعب الجوهرة المشعة.

منذ ذلك الحين، استقبل الهلال 5 أهداف في مباراتيه ضد العين الإماراتي، كما تلقى هدفًا في فوزه 3-1 على الريان القطري في الجولة الأولى من النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الهلال يمتلك رقماً قياسياً في عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في نسخة واحدة من البطولة، حيث خرج دون استقبال أهداف في 6 مباريات في النسخة الماضية، وهو نفس الرقم الذي حققه في نسخة 2019 التي توج خلالها باللقب.

 

مقالات مشابهة

  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين
  • تباطؤ التضخم الاستهلاكي في كوريا إلى 1.6% خلال سبتمبر