نظمت مجموعة «كونتكت المالية القابضة»، الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، إحتفالية متميزة لتكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة بالتعاون مع جريدة الجمهورية، وأقيمت الإحتفالية بالمقر الرئيسي للمجموعة  بوسط البلد بمحافظة القاهرة بحضور العديد من الطلاب وأولياء أمورهم  ونخبة من مديري شركات المجموعة وموظفيها وسط أجواء سودها البهجة والسعادة.

كرم الطلاب الذين حققوا نتائج متميزة  في امتحاناتهم النهائية وتفوقوا في الدراسة

وأقيمت الاحتفالية بحضور السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية، الذي كرم الطلاب الذين حققوا نتائج متميزة  في امتحاناتهم النهائية وتفوقوا في الدراسة حتى أصبحوا من الأوائل المجتهدين.

هذه المبادرة تأتي في ضوء التزامها بدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق النجاح الأكاديمي

وقالت «كونتكت» في بيان لها صباح اليوم أن هذه المبادرة تأتي في ضوء التزامها بدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق النجاح الأكاديمي، مبينة أن هذه المناسبة بمثابة  فرصة للاحتفال بجهود الطلاب وتفانيهم في الدراسة والتحصيل العلمي.

الحفل قام مديري الشركة في مجال الموارد البشرية وإدارة الاستدامة، بتقديم خطابات تشجيعية وتحفيزية وتعريف بالمجموعة

 وكشف البيان أن تكريم أوائل الثانوية العامة شمل، كل من «الشعبة العلمية - علوم، الشعبة العلمية – رياضيات،والشعبة الأدبية، وشعبة العلوم - الدمج التعليمي،وشعبة الرياضيات الدمج التعليمي، الشعبة الأدبية - الدمج التعليمي، والشعبة العلمية - علوم STEM، والشعبة العلمية - رياضيات STEM».

وخلال الحفل قام مديري الشركة في مجال الموارد البشرية وإدارة الاستدامة، بتقديم خطابات تشجيعية وتحفيزية وتعريف بالمجموعة وما تقوم به ومجالاتها لجميع الحضور.

وأشار البيان إلي أن إدارة الموارد البشرية قامت بتحليل شخصية للطلاب بهدف تقديم المشورة المهنية لهم و تعريفهم بالمهارات العملية اللازمة لحياتهم الوظيفية مستقبلاً ، ووزعت  «كونتكت» الجوائز والشهادات التقديرية للطلاب المكرمين ، وتم تسليط الضوء على إنجازات الطلاب والدور الذي يلعبونه كنماذج إلهام للأجيال القادمة.

وعبر السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «كونتكت المالية القابضة»، عن فخره وامتناننه للطلاب المتفوقين الذين إحتفلت بهم «كونتكت »اليوم، مؤكداً علي أن تحقيق النجاح الأكاديمي في الثانوية العامة يعد إنجازًا كبيرًا يستحق التقدير والتكريم.

ووجه زعتر كلمة للطلاب المتفوقين وصف فيها الشباب أنهم أمل مستقبلنا، مشيداً بتفانيهم وتفوقهم الدراسي ، موضحاً أن  مجموعة «كونتكت المالية القابضة» تؤمن بقوة، أن التعليم هو أساس بناء المجتمعات القوية والمستدامة.

ومشيراً إلي أنه من خلال هذا التكريم، نسعى لتشجيعكم على الاستمرار في التفوق والسعي لتحقيق طموحاتكم الأكاديمية والمهنية.

الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة الشكر لأسرهم وللمعلمين

ووجه الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة الشكر لأسرهم وللمعلمين الذين ساهموا في رحلتهم التعليمية، مقدمين الدعم والتوجيه اللازمين للطلاب، مؤكداً انهم جزء لا يتجزأ من هذا النجاح .

وتابع زعتر «أود أن أوجه لكم التهنئة الحارة والتقدير العميق على هذا التحصيل الرائع ، أنتم نماذج مشرفة للإلهام والتفوق، ونحن مقتنعون بأن لديكم القدرة على تحقيق أهدافكم الكبيرة في المستقبل، وأتمنى لكم جميعًا مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًا في حياتكم الأكاديمية والمهنية ،  ونأمل في حياتكم القادمة وأن تستمتعوا باللحظات المتميزة التي ستبقى في ذاكرتكم الدائمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كونتكت كونتكت المالية كونتكت المالية القابضة کونتکت المالیة القابضة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| طلاب الغربية يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سادت حالة من الحزن الشديد على عدد كبير من طالبات وطلاب الثانوية العامة  فى محافظة الغربية، بسبب صعوبة مادة الفيزياء حسب شهادتهم.
كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، لافتا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.
40 ألف طالب
وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40  ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان  والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: لا شكاوى بامتحان الجغرافيا للطلاب المكفوفين
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • روشتة التعافي من صدمة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • أسئلة حيّرت طلاب الثانوية العامة 2024 في امتحان الفيزياء.. والتعليم ترد
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الغربية يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء
  • ننشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 كاملًا
  • شاومنج سرب الامتحان.. وتليفونات الطلاب وعمال المدارس نقلت الإجابة بالقليوبية
  • 88.10 % نسبة النجاح بالشهادة الأساسية