وقعت مجموعة Equiti مذكرة تفاهم مشترك مع الشركة القابضة القطرية الرائدة في مجال الاستثمار .Holding Enterprise MK مجموعة Equiti هي شركة عالمية لها مكاتب في لندن وخارجها، وتمتلك سبع تراخيص من جهات تنظيمية مرموقة عالمياً لدعم قاعدة عملائها حول العالم. تركز خدمات مجموعة Equiti المبتكرة والشاملة على توفير حلول جوهرية ومتقدمة تشمل بورصات لامركزية للأصول الرقمية والسلع المادية القابلة للتسليم بالإضافة لحلول الدفع الإلكتروني المتقدمة .

“يتسم توسعنا في دولة قطر بالإمكانات المفتوحة، حيث يتوافق هذا السوق الديناميكي تماماً مع مسارنا نحو النمو المستدام” هكذا عبر محمد الأحمد قطماوي المؤسس الشريك والعضو المنتدب الرئيسي لمجموعة Equiti على الأهمية الاستراتيجية لسوق دولة قطر بالنسبة للمجموعة. وأضاف الأحمد قطماوي “نحن في غاية الحماس لهذه الشراكة التي تخدم تسهيل انتشار عروضنا لخدمات التكنولوجيا المالية في دولة قطر وتتيح لنا أن نكون أقرب لعملائنا . وتعليقاً على هذا التعاون، قالت الشيخة مريم بنت خالد آل ثاني رئيسة مجلس إدارة شركة MK ” :Holding Enterpriseيسعدنا التعاون المشترك مع مجموعة “Equiti وأن نوفر انتشار خدمات التكنولوجيا المالية التي تقدمها مجموعة Equiti لجمهور عملائنا . ” ا هو تنويع مجموعة أعمالنا في قطر مع تعزيز الوعي المعرفي للناس ً لطالما كان هدفنا دائم ومنحهم الفرص. نحن نركز على العمل مع الشركات الرائدة التي تتمتع بسمعة عالية وتراخيص مرموقة، والمساهمة في دفع عجلة النمو في دولة قطر وسائر دول مجلس التعاون الخليجي من خلال التميز في الأداء وفي مستوى الخدمات التي نقدمها .” . تأتي هذه الشراكة لتعبر عن الالتزام المشترك بزيادة وصول دولة قطر لحلول عالمية المستوى تهدف إلى تعزيز الابتكار والنمو في قطاع التكنولوجيا المالية . (النهاية) معلومات عن مجموعةEquiti تم تصميم مجموعة Equiti لتقديم معايير عالمية في حلول الدفع والأصول الرقمية وتكنولوجيا التداول عبر الإنترنت على الصعيد العالمي. تركز Equiti على تعزيز النمو من خلال حلول التكنولوجيا المرنة التي تضع الالتزام التنظيمي أولا.ً يشمل التواجد العالمي لمجموعة Equiti مكاتب محلية في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ . تشمل الكيانات الخاضعة للتنظيم داخل Group Equiti شركة Ltd UK Capital Equiti الخاضعة لرقابة هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وشركة LLC Currencies Securities Equiti المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة و Group Equiti Jordan Limitedالمرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية و Ltd Securities EGMالمنظمة والمرخصة من قبل هيئة أسواق المال الكينية و Limited) Seychelles (Brokerage Equiti المنظمة والمرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل و CJSC AM Equitiالمنظمة والمرخصة من قبل البنك المركزي الأرميني و Markets Global Equitiالمنظمة والمرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.(CySEC( معلومات عن شركة Enterprise MK يقع المقر الرئيسي لشركة Enterprise MK في قطر، وهي شركة قابضة تدير مجموعة من الأنشطة التجارية المتنوعة. تتمثل رؤية الشركة في أن تصبح شركة قابضة رائدة ومتنوعة تعمل على تعظيم قيمة حصص المساهمين وتسعى للمشاركة في تمكين التنمية الاقتصادية محلياً وعالمياً مع التركيز بشكل خاص على قطاع الأعمال والأسواق في دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي وسائر دول المنطقة والعالم .


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

هيئة الأزياء تبرم مذكرة تفاهم مع أديداس لتمكين المصممين والمبدعين السعوديين

المناطق_واس

أبرمت هيئة الأزياء في لندن مذكرة تفاهم، مع شركة أديداس، بهدف دعم المصممين والمبدعين من الشباب السعودي، ضمن مبادرة ” 100 براند سعودي” التي تشكل رؤية مشتركة لهذا التعاون، في إطار تنامي القطاع بجهود من الهيئة لتحفيز الابتكار وتنمية المواهب وتعزيز النمو في صناعة الأزياء المحلية.

وترتكز الشراكة على 3 محاور تتمثل في تنمية المواهب من خلال برامج التدريب في أديداس، تستهدف مواهب شبكة “100 براند سعودي”، والبحث والتطوير من خلال التعاون بين الجانبين، وإطلاق مشروع بحثي شامل يهدف إلى فهم احتياجات المستهلكين السعوديين المتغيرة، حيث ركز على تفضيلات الملابس الرياضية النسائية، الذي يسهم في تقرير “حالة قطاع الأزياء في المملكة 2024″، في حين ستوجه هذه الرؤى مجموعات أديداس المستقبلية وستسهم في إطلاق مجموعة مشتركة للرياضة والحياة العصرية لعام 2025.

أخبار قد تهمك “النيابة”: غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة 19 سبتمبر 2024 - 8:35 مساءً أمانة الرياض تجهز ١٨ موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار مدينة الرياض في اليوم الوطني 19 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءً

كما تركز على الشراكات العالمية من خلال التعاون مع مجموعة مختارة من المصممين السعوديين، وستعرض أديداس، بدعم من هيئة الأزياء، أول تعاون محلي رسمي لها خلال أسبوع الرياض للأزياء 2024، حيث سيتم عرض مجموعة ربيع وصيف 2025.

مما يذكر أن هيئة الأزياء تؤدي دورًا رئيسيًا في دعم تطوير المواهب المحلية وتعزيز الروابط بين العلامات التجارية العالمية ومنظومة الأزياء السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:56 مساءًكأسا اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف الجمعة والسبت المقبلين أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي من بين 83 دولة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:45 مساءًالمملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية لمدة 3 سنوات أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًرفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:42 مساءًهيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل19 سبتمبر 2024 - 7:56 مساءًكأسا اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف الجمعة والسبت المقبلين19 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي من بين 83 دولة19 سبتمبر 2024 - 7:45 مساءًالمملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية لمدة 3 سنوات19 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًرفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني19 سبتمبر 2024 - 7:42 مساءًهيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من “منتدى الأفلام السعودي” أكتوبر المقبل "النيابة": غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة "النيابة": غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • هيئة الأزياء تبرم مذكرة تفاهم مع أديداس لتمكين المصممين والمبدعين السعوديين
  • “وطني الإمارات” توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع «رواد التواصل الاجتماعي»
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)
  • "الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"
  • مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»
  • اليمن توقع مع روسيا مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي العالمي” و”البلديات والنقل”