السعودية – خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بأهدافه وسلوكه خلال مباراة فريقه النصر أمام الشباب (4-0) امس الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين.

واحتفل رونالدو بطريقته بعد تسجيله الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ولكنه فاجأ المتفرجين برقصة طريفة جديدة.

ومن ثم حصل نادي النصر على ركلة جزاء ثالثة، وكانت فرصة جيدة لـ”صاروخ ماديرا” لإحراز الهدف الثالث “هاتريك” للمباراة الثانية على التوالي، ولكنه تنازل عن الكرة لزميله السعودي عبد الرحمن الغريب، الذي ارتدت كرته من القائم.

وأحرز النجم البرتغالي المخضرم الهدفين الأول والثاني لفريقه في هذه المباراة وصنع الثالث، وساهم في الرابع كما سجل هدفين آخرين ألغاهما الحكم الأمريكي إسماعيل الفتح.

وانفرد كريستيانو رونالدو (38 عاما) بعرش صدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف، مبتعدا بفارق هدف عن كل من زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي مالكوم مهاجم نادي الهلال، والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا

وكالات

قد يواجه كريستيانو رونالدو ، قائد منتخب البرتغال، عقوبة ضخمة بعد أهدره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في ثمن نهائي كأس أوروبا “يورو 2024”.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن احتمالية إحالة رونالدو للتحقيق من جانب الاتحاد الأوروبي “يويفا” بتهمة التسويق غير المشروع بعد نشر بيانات معدل ضربات قلبه خلال فوز البرتغال على سلوفينيا.

وأضافت الصحيفة البريطانية إلى أن الاتحاد الأوروبي عاقب نجم آرسنال الإنجليزي السابق نيكلاس بيندتنر في نسخة كأس أوروبا 2012 عندما خلع قميصه أثناء الاحتفال بتسجيل هدف ليكشف عن علامة تجارية لملابس داخلية.

وتم تغريم اللاعب الدنماركي 80 ألف جنيه إسترليني لهذا السبب بجانب إيقافه مباراة واحدة.

ويواجه رونالدو الاتهام نفسه، بعدما أظهر علامة تجارية لشركة تصمم أجهزة يمكن ارتداؤها لتتبع مجموعة من القياسات بما في ذلك معدل ضربات القلب، والأداء الرياضي، ونتيجة النوم.

وتأهل منتخب البرتغال بشق الأنفس بعد عبور عقبة سلوفينيا بضربات الترجيح بنتيجة 3-0.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذب
  • برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي"
  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو”
  • سيلفا يدافع عن رونالدو ضد منتقديه
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • وسام أبو علي يضاعف تقدم الأهلي على الداخلية من ركلة جزاء
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا