يلتقي فريقا الأهلي وماورفيرك النمساوي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى مستهل مشوار الأحمر استعداد للموسم الجديد بمعسكره المقام حاليا في النمسا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ماورفيرك النمساوي

حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدافع: على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط:مراون عطية، أليو ديانج، كريم نيدفيد

في الهجوم:بيرسي تاو، صلاح محسن، حسين الشحات

قائمة الاهلي بمعسكر النمسا

وتضم قائمة الأهلى المتوجهة للنمسا 32 لاعبا هم: "محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف، علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، معتز محمد، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، عمرو السولية، أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، رأفت خليل، محمد الضاوي "كريستو"، محمود كهربا، صلاح محسن، بيرسي تاوط.

الأهلي يكثف مفاوضاته لحل أزمة الهجوم

ويرغب النادي الأهلي في حسم ملف المهاجم الأجنبي، بعد أن تعثرت المفاوضات مع أكثر من لاعب، أبرزهم الكونغولي چاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، الذي طلب ناديه ١٠ ملايين دولار، من أجل التفريط في خدماته، الموسم المقبل لصالح النادي الأهلي، بينما توقف العرض الأحمر عند ٣.٥ مليون دولار أمريكي فقط.

ويعاني النادي الأهلي أزمة حقيقية، ولم يعد لدى السويسري مارسيل كولر، بدلاء أكفاء في مركز رأس الحربة،  بخلاف محمود عبد المنعم كهربا، وصلاح محسن، العائد مؤخرًا من الإعارة، بعد أن قضى موسمًا بين صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى تشكيل الأهلي المتوقع

إقرأ أيضاً:

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

وكشف الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر ".

وتابع:" كل ما يتم تدواله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي".

واستكمل:" سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، هي رغبته في اللعب ببطولة الدوري البلجيكي؛ لأنه كان يملك عرض أعلى من الذي قدمه المارد الأحمر، ووصل له أيضا عرض من الدوري السعودي".

وأشار:" أحمد القندوسي لم يتدخل في أمر فشل صفقة انتقال بلعيد إلى النادي الأهلي، كما تردد في الأيام الماضية، ولكنه على عكس هذا الحديث، حيث أكد للاعب أنه يجب أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، لتحقيق الإنجازات ".

كما اختتم:" أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد؛ وأرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه "شبعان".
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز