كشفت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأربعاء، عن غلق مطار «بسكوف» أمام الرحلات المدنية، بعدما هاجمت طائرة مسيرة بدون طيار تابعة للقوات الأوكرانية.

وقالت الوزارة الروسية، أن السلطات تلقت بلاغ من قبل مسؤولي مطار «بسكوف»، عن وجود حريق بطائرة نقل عسكرية روسية من طراز «إليوسن 76»، وفقًا لوكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك».

وأضافت وزارة الطوارئ، أن السلطات أمرت بدفع 21 عربة و65 شخص من رجال الإطفاء، لإخماد الحريق المندلع في الطائرة العسكرية الروسية.

يذكر أن، ميخائيل فيديرنيكوف حاكم مقاطعة «بسكوف» الروسية قد أعلن، أن الرحلات المدنية في مطار «بسكوف»، بسبب الحريق الذي نشب في الطائرة، ونتفقد في الوقت الحالي طبيعة الأضرار المحتملة التي أصابت مدرج الطائرات، .

اقرأ أيضاًهجوم بمسيَّرات أوكرانية على مطار بيسكوف الروسى

بيسكوف: لقاء بوتين وشي جين بينج «مهم للغاية»

روسيا تهدد: استخدام أوكرانيا مطارات عسكرية لدول أخرى له عواقب خطيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روسيا موسكو القوات الروسية طائرات مسيرة اوكرانيا كييف القوات الاوكرانية مطار بسكوف مطار بسكوف الروسي طائرات مسيرة اوكرانية

إقرأ أيضاً:

بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة حى الجامعة أمام بوابة توشكى بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية صباح اليوم الأحد نشوب حريق هائل بمعرضى ملابس مما أدى إلى اشتعال المعرضين بالكامل بالإضافة إلى سيارة أمامهم فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده المبانى المجاورة فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات .
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالى فى منطقة حى الجامعة بالمنصورة بنشوب حريق هائل فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى  بالمنصورة.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ حيث تبين من الفحص أن الحريق شب فى معرضى ملابس أمام بوابة توشكى  .
فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة  حيث التهمت النيران المعرضين بالكامل وسيارة كانت متواجدة أمام المعرض .

ولم يسفر الحريق عن أى اى إصابات أو خسائر فى الأرواح حيث أكد شهود العيان أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى فى التكييفات المتواجدة فى المعرض من الخارج مما أدى إلى اشتعال النيران بالمعرضين وسيارة كانت متواجدة أمامهم .
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بإنتداب الادلة الجنائية لبيان سبب الحريق .

مقالات مشابهة

  • بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة
  • لواء الدب.. يد عسكرية ناشئة لحماية مصالح روسيا في القارة السمراء
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 50 مسيّرة أوكرانية جنوب غرب البلاد
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية