أدى كسر في أحد الأنابيب إلى فيضان فجر الثلاثاء داخل محطة تايمز سكوير لقطارات الأنفاق في نيويورك، وهي الأكثر شهرة وازدحاماً في المدينة الأميركية ذات البنية التحتية المتقادمة.

وبثّت هيئة النقل في العاصمة "متروبوليتان ترانسبورتيشن أوثوريتي" الثلاثاء مقاطع فيديو وصوراً لانهمار المياه بغزارة قرابة الثالثة فجراً (السابعة صباحاً بتوقيت غرينتش) من أسقف محطة تايمز سكوير- الشارع 42 في وسط مانهاتن، وسرعان ما غمرت السكك الحديد لأكثر من خط.

اعلان

وأورد الموقع الإلكتروني لشركة "إم تي إيه نيويورك سيتي ترانزيت" التي تتولى إدارة شبكة المترو التي تُعدّ من الأقدم والأكثر كثافة في العالم وتعمل طوال أيام السنة وعلى مدار الساعة، أن أنبوباً كبيراً انكسر تحت الطريق عند الجادة السابعة والشارع 40 في مانهاتن.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي وُزعت على وسائل الإعلام برك مياه تكوّنت في الشارع الواقع فوق المحطة، وارتفاع منسوب المياه بسرعة كبيرة على خطوط المترو تحت الأرض.

وأُوقفت حركة القطارات طبعاً وقُطعت المياه عن الحي، فيما كان المئات من عمال "إم تي إيه" ومهندسيها يشفطون المياه من المحطة وينظفونها.

وسرعان ما عادت الأمور إلى طبيعتها في منتصف النهار.

شاهد: العثور على ناب ماموث أثناء أعمال بناء أحد خطوط مترو الأنفاق في فييناشاهد: فسحة للفرح ولو كانت تحت الأرض.. أوكرانيون يتعلمون الرقص التقليدي داخل مترو الأنفاق في كييفمهاجر سوري يساعد شرطة نيويورك في اعتقال منفذ عملية مترو الأنفاق في بروكلين

وتعود إقامة أول خط مترو في نيويورك إلى عام 1868 في حين افتُتحت الشبكة الحالية عام 1904، وهي تُعدّ من أوسع شبكات قطارات الأنفاق في العالم امتداداً، لكنّ منشآتها غالباً ما تكون متهالكة وغير متناسبة مع ضخامة مدينة يزيد عدد سكانها عن 8,5 ملايين نسمة.

وتشكّل منطقة تايمز سكوير الشهيرة بلوحاتها الإعلانية المضيئة أحد أكثر المواقع ازدحاماً في نيويورك إذ يتوافد إليها ملايين السياح سنوياً.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نجوم أقل وفضائح أكثر: مهرجان البندقية السينمائي في نسخته الثمانين شاهد: السرية تحيط بمراسم دفن بريغوجين في مسقط رأسه بسان بطرسبرغ ثلاثة قتلى في تحطم مروحية لجهاز الأمن الفدرالي الروسي مترو - قطار الأنفاق طرقات - حوادث نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية فيضانات - سيول اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين فرنسا محكمة فلاديمير بوتين قتل روسيا العراق نباتات البيئة اعتداء جنسي الشرق الأوسط Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين فرنسا محكمة فلاديمير بوتين قتل روسيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: مترو قطار الأنفاق نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية فيضانات سيول الصين فرنسا محكمة فلاديمير بوتين قتل روسيا العراق نباتات البيئة اعتداء جنسي الشرق الأوسط الصين فرنسا محكمة فلاديمير بوتين قتل روسيا الأنفاق فی فی نیویورک

إقرأ أيضاً:

تجدد المظاهرات المطالبة بصفقة تبادل للأسرى وتنحي نتنياهو (شاهد)

تجددت المظاهرات الإسرائيلية المطالبة بتنحي رئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، والمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى في قطاع غزة.

وشارك آلاف الإسرائيليين، الخميس، في مظاهرة بالقدس توجهت إلى مقر إقامة نتنياهو، وذلك في أعقاب إعلان دولة الاحتلال تلقيها عبر الوسطاء المصريين والقطريين رد حماس على مقترح هدنة دون الإفصاح عن مضمونه، إلا أن وسائل إعلام عبرية نقلت عن مصادر إسرائيلية، الخميس، قولها إن الرد يصلح لاستئناف المفاوضات.


وقالت قناة "12" العبرية الخاصة إن آلاف الإسرائيليين شاركوا في المظاهرة التي انطلقت بالقدس، واتجهت نحو مقر إقامة نتنياهو، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى، كما طالب المتظاهرون بإجراء انتخابات مبكرة.

واتهم المتظاهرون نتنياهو بأنه "يعرض أمن إسرائيل للخطر"، بحسب القناة ذاتها.
???? ירושלים: הצעדה הגיעה לרחוב עזה בירושלים ונעצרה במחסום המשטרתי, כמה מאות מטרים מביתו של רה"מ. pic.twitter.com/eaqHHF9ZWF — Asslan Khalil (@KhalilAsslan) July 4, 2024
وفي وقت سابق الخميس، أغلق معارضون للحكومة، طريقا سريعا قرب تل أبيب في مظاهرة مطالبة بانتخابات مبكرة، رافعين لافتة كتب عليها: "كفى لحكومة الدمار".

وكان معارضون للحكومة صعّدوا في الأسابيع الأخيرة من فعالياتهم للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة وإبرام اتفاق لتبادل الأسرى مع الفصائل الفلسطينية.


وبوساطة قطر ومصر والولايات المتحدة، تجري الفصائل الفلسطينية بغزة ودولة الاحتلال منذ أشهر، مفاوضات غير مباشرة متعثرة، للتوصل إلى اتفاق سيكون الثاني من نوعه منذ اندلاع الحرب قبل تسعة أشهر، والتي أسفرت عن أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

ويواصل الاحتلال هذه الحرب متجاهلا قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

مقالات مشابهة

  • 2000 فرصة عمل.. شاهد أحدث تصوير جوي لمشروع محطة الحاويات على رصيف ١٠٠ بميناء الدخيلة
  • وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)
  • السنغال تلغي صفقة محطة لتحلية المياه مع أكوا باور السعودية
  • آخرهم أحمد رفعت.. أشهر وفيات لاعبي كرة القدم في العالم
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث
  • تجدد المظاهرات المطالبة بصفقة تبادل للأسرى وتنحي نتنياهو (شاهد)
  • كامل الوزير يكشف تفاصيل ربط 6 محافظات في الوجه البحري بالقطار السريع
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • "لم نختار الشركة المنفذة للمشروع بعد".. أمانة بغداد تكشف اخر مستجدات مترو بغداد