فتحت نيابة الشروق وبدر، تحقيقات موسعة في واقعة ضبط صاحب فيديو الحركات الاستعراضية بدراجة نارية في الشروق، حيث كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها وظروفها.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بمقطع فيديو يظهر خلاله قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط الدراجة النارية وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الدراجة وقائدها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية المباحث الشروق وبدر تحريات المباحث قسم شرطة الشروق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية

تباشر نيابة الدخيلة في محافظة الإسكندرية، التحقيق في واقعة شروع مقاول في قتل زوجته بإطلاق رصاصتين عليها من سلاح ناري، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة الدخيلة إخطارًا من مستشفي العجمي العام بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري وحالتها مستقرة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى لكشف تفاصيل الواقعة.

وتبين من الفحص وجود المدعوة "ج.أ.م." 49 سنة، ربة منزل، مقيمة شارع السلام بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، مصابة بإدعاء طلق ناري بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى، وبسؤالها، أكدت علي حدوث مشادة كلامية بينها وزوجها المدعو "ح.م.ع." 49 سنة، مقاول نقل، مقيم بذات العنوان تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهما.

وأضافت المجني عليها، أن زوجها قام على إثرها بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري خاصته "طبنجة مرخصة، وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا منها، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح وفر هاربًا عقب ارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم وإلغاء الترخيص له بحمل وإحراز السلاح وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات