حبيبة مرزوق، باتت حبيبة مرزوق لاعبة منتخب مصر للجمباز، حديث مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والعالمية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تقديمها لعرض مميز خلال مشاركتها في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، والمقامة حاليا في إسبانيا.

إقرأ ايضًا

اتحاد الجمباز يستعد لبطولة الفراعنة الدولية بمشاركة 12 دولة

ويمثل منتخب مصر في البطولة الثلاثي،  حبيبة مرزوق و عاليا صالح و فريدة حسين بقيادة فنية للكابتن هويدا سلامة والكابتن نهي حسام الدين والكابتن رنا المغربي.


وخطفت حبيبة مرزوق الأنظار بقوة  حيث قامت بأداء عرضاً مميزاً وهي ترتدي الزي الفرعوني وصاحبه موسيقى مستوحيا من الحضارة الفرعونية، لتصبح حبيبة مرزوق حديث العالم بعد تقديم هذا العرض المميز.

وعبرت حبيبة مرزوق في تصريحات إعلامية لها أمس  عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العرض حيث تابعت يشغف ردود الفعل عقب نهاية العرض، كما أنها تقلت تحية خاصة من رئيس الاتحاد للجمباز والذي عبر عن انبهاره بالعرض على كافة المستويات.

حبيبة مرزوق تدربت على العرض الفرعوني أكثر من شهر

وكشفت حبيبة مرزوق في تصريحاتها أنها تتدرب على هذا العرض منذ أكثر من شهر على يد المدربين المخصصين، لافته إلى أنها قمت باختيار الملابس والأغنية التي التي تتناسب مع العرض من أجل  تقديم عرض يليق بالحضارة المصرية صاحبة الريادة في كل الفنون والرياضات المختلفة.

وتابعت حبيبة مرزوق تصريحاتها بأنها فخورة بهذه الفرحة الكبيرة التي وصلتها من الجماهير المصرية وسعيدة بشكل كبير بأنها رسمت البسمة على وجوه المصريين وأشعرتهم بالفخر والتبهاي أمام العالم.

كواليس اختيار حبيبة مرزوق للعرض الفرعوني ببطولة العالم للجمباز الإيقاعي


وتحدثت حبيبة مرزوق عن كواليس العرض الفرعوني الذي قدمته في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي وأبهر عشرات الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي لافته إلى ان اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين تلقى دعوة من الاتحاد الدولي تفيد بتقديم اللاعبة صاحبة المركز الأول على مستوى القارة عرضا يعبر عن تاريخ وثقافة بلدها.
وتابعت حبيبة مرزوق بأن الاتحاد الافريقي رشحها منذ شهر تقريبا لتقديم هذا العرض حيث اختارت الاغنية وقامت باختيار الملابس حتى تتناسب مع العرض.

حبيبة مرزوق.. سجل حافل من الإنجازات مع منتخبات الجمباز
وتمتلك حبيبة مرزوق سجلا حافلا من الإنجازات  مع منتخبات الجمباز الإيقاعي في المراحل السنية المختلفة، حيث تمتد مسيرة حبيبة مرزوق مع رياضة الجمباز، لأكثر من 18 عاما مثلت خلالها منتخب مصر وحققت العديد من البطولات والألقاب.

 

شاهد بالفيديو، حبيبة مرزوق، تبهر العالم، عرض الملكة الفرعونية، حبيبة مرزوق لاعبة منتخب مصر للجمباز، مواقع التواصل الإجتماعي، بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، إسبانيا، شاهد بالفيديو، حبيبة مرزوق، تبهر العالم، عرض الملكة الفرعونية، حبيبة مرزوق لاعبة منتخب مصر للجمباز، مواقع التواصل الإجتماعي، بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، إسبانيا،شاهد بالفيديو، حبيبة مرزوق، تبهر العالم، عرض الملكة الفرعونية، حبيبة مرزوق لاعبة منتخب مصر للجمباز، مواقع التواصل الإجتماعي، بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، إسبانيا، شاهد بالفيديو، حبيبة مرزوق، تبهر العالم، عرض الملكة الفرعونية، حبيبة مرزوق لاعبة منتخب مصر للجمباز، مواقع التواصل الإجتماعي، بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، إسبانيا،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاهد بالفيديو حبيبة مرزوق تبهر العالم مواقع التواصل الاجتماعي إسبانيا مواقع التواصل الإجتماعی شاهد بالفیدیو تبهر العالم

إقرأ أيضاً:

فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية

خطفت النجمة نسرين طافش عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها خلال حضورها مؤتمر مجلة السيدة الأولى المقام في العراق.

 

نسرين طافش فراشة  في مؤتمر السيدة الأولي بالعراق 

 

وبدت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، بلمسة تواكب أحدث صيحات موضة بتصاميم فساتين السهرة ربيع وصيف 2024، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة ألوان شولدر، مكشوف الظهر كشف عن تاتو مفتاح الحياة رمز الحضارة الفرعونية الكامن في ظهرها، صمم الفستان من قماش الشك المطرز بحبات الخرز الصغير بنفس لون الفستان الأخضر الزاهي وزود بكاب حرير طرز أيضا ببعض حبات الخرز الراقي، الفستان حمل توقيع Mambo، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس مع الأحجار الكريمة.

أما من الناحية الجمالية، اختارت لم خصلات شعرها للوراء لتزيد من فخامة إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتحديد سحر ملامحها بالكحل والماسكرا السوداء لرسمة عينيها الساحرتين مع لون البينك في الشفاه.

 

واعطت نسرين طافش لمتابعيها نموذج يمكن ان تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع في سهراتهن الخاصة.

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 

النجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافش

 

النجمة نسرين طافش

مقالات مشابهة

  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • حزب الله يستهدف مواقع للاحتلال بأكثر من 200 صاروخ ومسيرة (شاهد)
  • بالفيديو.. باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟