الأسبوع:
2024-09-09@13:27:15 GMT

صحفي نرويجي: محمد صلاح يرحل عن ليفربول هذا الأسبوع

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

صحفي نرويجي: محمد صلاح يرحل عن ليفربول هذا الأسبوع

فجرت تقارير صحفية نرويجية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وارتبط اسم محمد صلاح، بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تقديم عروض خيالية ومغرية من أجل ضمه.

وكتب الصحفي النرويجي يان آج فخورتوفت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "من المحتمل أن يغادر محمد صلاح ليفربول هذا الأسبوع".

تغريدة النرويجي

ويؤكد نادي ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب في الأيام الماضية، على بقاء محمد صلاح، وأنه ليس للبيع، رغم تأكيدات البعض بأن اللاعب قريب من اتحاد جدة.

من جانبه، كشفت تقارير إعلامية عالمية اليوم، آخر تطورات مفاوضات اتحاد جدة السعودي لضمِّ النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الإعلامي جيمس بيرس في تصريحاته اليوم: "موقف ليفربول واضح كل الوضوح، محمد صلاح ليس للبيع لأي فريق، ومهما كانت الإغراءات".

وواصل: "محمد صلاح لن يخون ليفربول، هو يفكر بـ الإرث الذي صنعه في النادي، إذا كان نادي الاتحاد يريد التوقيع معه يجب عليهم الحصول على موافقة النادي".

وتابع: "محمد صلاح لم يقدم طلب انتقال من ليفربول إلى أي فريق في العالم".

محمد صلاح حديث العالم

وبات اسم محمد صلاح محور الحديث في جميع أنحاء العالم، بعد أن انتشرت أنباء اقترابه من ارتداء قميص اتحاد جدة في الموسم الحالي.

محمد صلاح نجم ليفربول، وأحد نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي ينظر في العرض المقدم من اتحاد جدة، من أجل الرحيل عن الريدز بعد مواسم مميزة قضاها في ملعب الأنفيلد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح مو صلاح اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول رحيل محمد صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم محمد صلاح ضد أخبار محمد صلاح لمسات محمد صلاح محمد صلاح 2023 انتقال محمد صلاح غضب محمد صلاح إنتقال محمد صلاح محمد صلاح السعودية محمد صلاح إتحاد جدة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة محمد صلاح في جدة صفقة محمد صلاح محمد صلاح اتحاد جدة محمد صلاح انتقال السعودية محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

 

 كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ومدى إمكانية رحيله عن ملعب "الأنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وتابع : "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وشدد "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وواصل : "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

واستمر "محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

وواصل : "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول