الأربعاء, 30 أغسطس 2023 11:02 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، موافقة مجلس الوزراء على تمليك الأراضي في منطقة العطيفية ببغداد لموظفي الوزارة.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إن “جهود معالي الوزير اثمرت بحصول موافقة مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية رقم ٣٤ في ٢٩-٨- ٢٠٢٣، على تمليك الاراضي ضمن القطعة المرقمة ١٤٢٣/٩١ عطيفية الى موظفي وزارة النقل والشركة العامة للسكك الحديد وتشكيلات الوزارة”.

 

وأضاف البيان، ان “موظفي الوزارة ينتظرون موافقة مجلس الوزراء منذ العام ٢٠١٠، وبدعم من دولة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اصدر المجلس قراره بالموافقة، والذي يمثل حلا لمعاناة شريحة واسعة من الموظفين المستحقين”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 

اختتم ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، اليوم الاثنين، فعاليات دورتي “إدارة الجودة الشاملة” و”مهارات الكتابة باللغة العربية”، بحضور رئيس الديوان رضا الفريطيس.

خلال حفل الختام، الذي أقيم في القاعة التدريبية بالديوان، قدم الفريطيس التهنئة للمشاركين على إتمامهم بنجاح لهذه الدورات التدريبية المكثفة، مشيدًا بدور هذه البرامج في رفع كفاءات الموظفين وتعزيز أداء عمل الديوان. كما قام بتسليم الشهادات للمشاركين.

وحضر الحفل أيضًا مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالديوان، السيدة نهلة علي الغرياني، التي أكدت على أهمية الاستثمار في الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار من خلال استمرارية هذه الدورات.

تأتي هذه الدورات التدريبية في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء السيد علي القطراني، وتعليمات رئيس الديوان، بهدف تمكين الموظفين من أداء مهامهم بكفاءة وفعالية، مما يعزز الرضا الوظيفي ويحدث نقلة نوعية في أداء عمل الديوان بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد توقيع عقد إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي
  • بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • مجلس الوزراء يوافق على اجراء دور ثالث للثالث المتوسط والسادس الاعدادي
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير النفط والمعادن
  • مجلس الوزراء يوافق على لائحة تأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • مجلس الوزراء الإسرائيلي يوافق على المرحلة التالية من الحرب ضد حزب الله
  • إعلام إسرائيلي: مجلس الوزراء يوافق على الدخول البري للبنان
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • الصحة تؤكد أن الاستقرار الوظيفي وحماية الحقوق يشملان موظفي البنود