الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الصناعات الكهربائية "الصناعات الكهربائية" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر/ أيلول 2023م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تقسيم أسهم الشركة من 10 ريالات للسهم إلى 50 هللة للسهم؛ وبالتالي تعديل عدد الأسهم من 56.

25 مليون سهم إلى 1.13 مليار سهم، مؤكدة أنه لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وأضافت الشركة، أنه في حال الموافقة على تجزئة القيمة الاسمية للسهم سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأوضحت "الصناعات الكهربائية"، أنه سوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق قرار التقسيم بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

وأشارت، إلى أنه سيتم التصويت على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة، وتعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

ومن المقرر التصويت على بنود أخرى؛ من بينها التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة، والتصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الصناعات الكهربائية" تعدل توصيتها بتجزئة السهم لتعكس التغير في رأس المال

"الصناعات الكهربائية" تقرر توزيع 1.5 ريال للسهم عن النصف الأول لعام 2023

لأول مرة خارج أمريكا.. انطلاق معرض "إكسبو إكسبو مينا" في الرياض 10 سبتمبر

وزارة العدل تصدر دليلاً إرشادياً بالبورصة العقارية

مفكرة الاحداث اجراءات الشركات جمعيات عمومية المصدر: مباشر أخبار ذات صلة 21 سبتمبر.. مساهمو "برج المعرفة" يصوتون على توزيع أرباح نقدية توزيعات نقدية "قمة السعودية" توصي بتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال اجراءات الشركات لأول مرة خارج أمريكا.. انطلاق معرض "إكسبو إكسبو مينا" في الرياض 10 سبتمبر اقتصاد كلي 25 سبتمبر.. مساهمو "جزيرة تكافل" يصوتون على زيادة رأس المال بأسهم منحة مفكرة الاحداث الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الصناعات الکهربائیة التصویت على

إقرأ أيضاً:

الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

المناطق_واس

تشارك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية في فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم شمال مدينة الرياض .

وتأتي مشاركة الشركة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي من منطلق حرصها على التواجد في أبرز المناسبات والفعاليات التي تستهدف عملاء الشركة، لتعريف زوّار المعرض بدور الشركة في القطاع الزراعي وأهدافها وخدماتها لملاّك الصقور ، وسيتضمن جناح الشركة جناح الشركة عرضاً تعريفياً عن الشركة وأهدافها ومجالات عملها وخدماتها المقدمة لملاّك الصقور.

أخبار قد تهمك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تطلق إستراتيجيتها.. لتعزيز الاستدامة والتنمية​ 26 أغسطس 2024 - 9:27 صباحًا الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها 1 يوليو 2024 - 11:36 صباحًا

يُذكر أن معرض الصقور يجمع المعرض هواة الصقور والصيد والأسلحة والرحلات البرية ومستلزماتها ومحبي الصقارة والفنون الثقافية محلياً ودولياً.

مقالات مشابهة

  • 421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال
  • «المالية» تعلن تعديلات على اللائحة التنفيذية لمرسوم ضريبة القيمة المضافة
  • الإمارات..تعديلات على اللائحة التنفيذية لمرسوم ضريبة القيمة المضافة
  • المشاركون في صيغة موسكو حول أفغانستان يناقشون القضايا الأمنية
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • الخارجية الروسية: المشاركون في الاجتماع الخاص بأفغانستان يناقشون مشاريع البنية التحتية
  • الأسهم الأوروبية تفتح مستقرة وتتجه لتسجيل أسوأ أسبوع في شهر
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024