حصدت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان على جائزتين في ختام الدورة الرابعة من البرنامج الصيفي لإمارة عجمان “صيفنا سعادة 2023″، الذي يحظى برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ويهدف لتعزيز الترابط المجتمعي واستثمار الطاقات وتنمية المهارات واكتشاف المواهب.

جاء ذلك خلال الحفل، الذي شهده الشيخ حميد بن عمّار النعيمي، حيث حصلت الدائرة على المركز الأول عن برنامج “دبلوم استشراف المستقبل” في فئة أفضل برنامج ضمن محور البرامج التطويرية للعام الثاني على التوالي ضمن هذه الفئة، كما نال عبدالرحمن علي بن مالك جائزة أفضل منسق برامج.

وساهم “دبلوم استشراف المستقبل”، الذي تخرّج منه 22 منتسبا من أبناء الوطن في تعزيز جاهزيتهم للمستقبل وتغيراته، وتنمبة مهارات التفكير المستقبلي لديهم،وتزوّيدهم بإطار شامل لبناء وإعداد السيناريوهات المستقبلية، وتضمن العديد من الأنشطة كورش العمل والحلقات النقاشية والزيارات الميدانية.

وأشاد سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام الدائرة بالجهود التي بذلها فريق العمل الذي يتحلّى بروح الفريق الواحد، وأثنى على الشراكات القائمة مع القطاع الخاص من المنشآت الاقتصادية التي شاركت في الدبلوم، وساهمت في هذا الفوز من خلال استقبال المتدرّبين في مقار عملهم، وتعريفهم بالتطبيقات العملية لمبادرات استشراف المستقبل على أرض الواقع، وأكّد على مواصلة تنفيذ البرامج الهادفة وخدمة المجتمع.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محكمة التحكيم الرياضية تمنح بوغبا “قبلة الحياة”

سويسرا – أعلنت محكمة التحكيم الرياضية امس الجمعة تخفيف عقوبة إيقاف لاعب كرة القدم الفرنسي بول بوغبا بسبب المنشطات من أربعة أعوام إلى 18 شهرا.

وقال ماتيو ريب المدير العام للمحكمة إن مدة “الإيقاف باتت الآن 18 شهرا بداية من 11 سبتمبر 2023″، أي أن بوغبا سيعود إلى الملاعب بعد نحو شهرين.

وتم إيقاف بوغبا مؤقتا في سبتمبر 2023 بعد أن وجد اختبار المخدرات مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في دمه، وبعد خمسة أشهر، تم إيقافه لمدة أربع سنوات، لكنه نفى ارتكاب أي مخالفات، وتعهد باستئناف الحكم أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس).

وكان بوغبا خضع لاختبار المنشطات بعد فوز يوفنتوس 3-0 على أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 20 أغسطس 2023.

يذكر أن عقد بوغبا (31 عاما)، يمتد مع يوفنتوس حتى يونيو 2026.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • محكمة التحكيم الرياضية تمنح بوغبا “قبلة الحياة”
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني تحصد جائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • «الغرف السياحية»: 70% من المسافرين للعمرة يختارون البرامج الاقتصادية
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • مذكرة تفاهم بين “بلدية عجمان” و”تريندز”
  • “الوطني الاتحادي” يشارك في إحاطة حول نتائج المؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية