Estimated reading time: 4 minute(s)

“الأحساء اليوم” – الأحساء

وجهت سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية المواطنين في بعض الولايات بأخذ الحيطة والحذر بسبب تداعيات العاصفة الاستوائية “إيداليا”.

وقالت السفارة في منشور على حسابها بمنصة “إكس”: إشارة إلى إعلان حالة الطوارئ في عدد من الولايات المتوقع تأثرها خلال الساعات القادمة من تداعيات العاصفة الاستوائية “إيداليا”، تأمل السفارة من المواطنين الموجودين في ولايات جورجيا وكارولاينا الجنوبية وكارولاينا الشمالية وفرجينيا، أخذ الحيطة والحذر، والالتزام بتعليمات السلطات المحلية، وفي حال الطوارئ الاتصال على أرقام طوارئ السفارة.

وكانت قد صدرت تحذيرات من إعصار وعاصفة مدارية ورياح شديدة لأغلب سكان فلوريدا البالغ عددهم 21 مليونًا، بالإضافة إلى كثيرين في جورجيا وساوث كارولاينا، وأُعلنت حالات الطوارئ في الولايات الثلاث.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن من البيت الأبيض، إنه ودي سانتيس حاكم فلوريدا على تواصل مستمر، مضيفًا أنه طمأن حاكم الولاية بأن الدعم الاتحادي للإغاثة من الكوارث سيظل قائمًا مهما تطلب الأمر، وسيتأكد أنهم سيحصلون على كل ما يحتاجونه.

٢/١ إشارة الى اعلان حالة الطوارئ في عدد من الولايات المتوقع تأثرها خلال الساعات القادمة من تداعيات العاصفة الاستوائية "ايداليا"، تأمل السفارة من المواطنين الموجودين في ولايات #جورجيا #كارولاينا_الجنوبية #كارولاينا_الشمالية #فرجينيا، اخذ الحيطة والحذر،

— Saudi Embassy USA (@SaudiEmbassyUSA) August 30, 2023

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: السفارة السعودية المملكة الحیطة والحذر

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”

الرياض : البلاد

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، مما يسهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر في 30 يوليو 2024.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة “قوى”.

مقالات مشابهة

  • ملحقية المملكة ببريطانيا تحذر المواطنين من السماح بالوصول إلى بياناتهم الشخصية
  • مديرية أمن بنغازي تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر على شاطئ بحر الصابري
  • دعا لأخذ الحيطة والحذر.. “الأرصاد”: ارتفاع الحرارة في المملكة خلال صيف العام الجاري بدرجتين مئويتين
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا بأخذ الحذر من إعصار بيريل
  • الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن
  • مع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر مع اقتراب إعصار «بيريل»
  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • “خوري” تبحث سبل الوصول لتسوية سياسية لإجراء الانتخابات مع القائم بأعمال السفارة السعودية
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”