برعاية وإشراف الهيئة العامة للمؤتمرات والمعارض تستضيف العاصمة الرياض يوم 10 سبتمبر 2023م، ولأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، معرض صناعة المعارض والمؤتمرات (Expo Expo Mena)، الذي تنظمه الجمعية الدولية لتنظيم المعارض والفعاليات، بحضور أكثر من 100 عارض من المتخصصين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات من مختلف دول العالم.

يعد المعرض سوقًا ضخمًا لعرض وتقييم الاحتياجات اللازمة لتخطيط وإدارة المعارض والمؤتمرات لسنوات قادمة، كما يشكل تجربة فريدة لاستكشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال.

أخبار متعلقة جمهورية سيشل تؤكد دعمها لاستضافة المملكة لـ"إكسبو 2030"جمهورية القمر المتحدة تؤكد دعمها لاستضافة المملكة لمعرض إكسبو 2030بيع أغلى صقر بالشرق الأوسط في مزاد الرياض.. تعرف على ثمنهفرصة للقاء وتبادل الخبرات

وأكد الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أمجد بن عصام شاكر، أن صناعة المعارض والمؤتمرات تلعب دورًا مهمًا في النمو الاقتصادي نظير قدرتها على تنشيط القطاعات الاقتصادية بأنواعها، ويمثل (إكسبو إكسبو مينا) فرصة للقاء الخبرات وتبادل الأفكار والتعرف على خارطة المعارض والفعاليات، ويسهم في تسليط الضوء على الفرص والإمكانات المتاحة في المملكة ومكامن التميز التي تتمتع بها لتكون وجهة جاذبة لأهم المعارض الدولية.

لأول مرة في الشرق الأوسط وخارج الولايات المتحدة الأمريكية!
ينطلق معرض إكسبو! إكسبو! مينا من قلب الرياض في العاشر من سبتمبر القادم وسط حضور أكثر من 100 مشارك من المتخصصين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات من مختلف دول العالم.
احجز تذكرة حضورك من الآن:https://t.co/XwjeXVqQ3u pic.twitter.com/7XpYuhkXsb— Expo Expo MENA (@expoexpomena) August 28, 2023

ويشكل إكسبو إكسبو مينا، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط فرصة للقاء صناع القرار الدوليين من القطاع في مدينة الرياض وعرض الفرص الاستثمارية بالمملكة لتعزيز القطاع وتنافسيته بحلول 2030، وذلك عبر استعراض أفضل الممارسات والابتكارات، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة، والاستفادة من الشراكات المحتملة، والفرص الممكنة لتطوير الأعمال.

كما يناقش المعرض احتياجات العملاء لإيجاد حلول واقعية للتحديات، وتعزيز الصورة الذهنية للمؤسسات والترويج الفعال للمنتجات والخدمات في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

دعوة للمشاركة

وقد وجهت الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات والفعاليات، الجهة المنظمة، الدعوة لأصحاب المؤسسات والشركات والمسؤولين في قطاع المعارض والمؤتمرات، إضافة إلى الخبراء والمهتمين في المجال، ورجال الأعمال للمشاركة من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني من هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم واس الرياض اكسبو اكسبو مينا معرض اكسبو الدولي 2030 صناعة المعارض

إقرأ أيضاً:

خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش

خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش

مقالات مشابهة

  • نيبينزيا: روسيا ستعقد اجتماعات لبحث الأوضاع في الشرق الأوسط خلال رئاستها لمجلس الأمن الدولي
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • هل نحن على أعتاب حرب جديدة؟
  • الحرب بين إسرائيل وحزب الله قد تلتهم الشرق الأوسط
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو
  • لأول مرة في التاريخ رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات
  • خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن