هدد الرئيس التنفيذي لشركة أمازون آندي جاسي منسوبي الشركة الذين يعملون عن بُعد بالاستبعاد، وقال في أحد الاجتماعات إن هؤلاء الذين لا يرغبون في العودة إلى المكتب قد يجدون أنفسهم خارج كشوف المرتبات.

وأثار تهديد جاسي جدلًا بشأن تعامله مع هؤلاء الموظفين، إذ تُعد "أمازن" واحدة من العديد من الشركات الأمريكية الكبرى التي تواجه التحدي المتمثل في موازنة مرونة ما بعد الوباء، وإعادة معايير العمل من المكتب.

أخبار متعلقة بعد فوز الرئيس بونجو بالانتخابات.. ضباط بالجيش الجابوني يعلنون الاستيلاء على السلطةكاليفورنيا.. الإعصار "إداليا" يجبر سكان المناطق الساحلية المنخفضة على الرحيلوجهات النظر متضاربة

التحول في نبرة جاسي ملحوظ بالنظر إلى رسائله السابقة، ففي عام 2022 أكد للموظفين أن عودة المكتب ليست إلزامية، وفي تقرير داخلي، واجه موظفو أمازون الذين لم يمتثلوا للعودة "استقالة طوعية"، ما لم تسمح القيادة بذلك بشكل خاص.

وكشف جاسي عن محادثات مع العديد من الرؤساء التنفيذيين، وفضل معظمهم العودة الفعلية إلى المكتب، وهذا يتناقض مع وجهات النظر المتحولة لبعض شخصيات الشركة.

الرئيس التنفيذي لشركة أمازون غير وجهة نظره في العمل عن بُعد - رويترززوكربيرج يشيد بالعمل عن بُعد

أشاد مارك زوكربيرج، مؤسس شركة ميتا بفوائد العمل عن بُعد، وشددت شركة "زووم" سابقا على نجاح العمل عن بُعد.

وفي تحول مفاجئ، طلبت قيادة "زووم" من الموظفين العودة يومين في الأسبوع، ما يتناقض مع رغبات العديد من العمال الأمريكيين في العمل عن بُعد.

ترتيبات عمل مرنة

أشار استطلاع لـ"بنكريت" شمل 2367 شخصًا، إلى أن 89% سعوًا إلى ترتيبات عمل مرنة.

وعلى الرغم من رفض الموظفين والتماس موقع من 30 ألف موظف، لا يزال جاسي ثابتًا، ويثير قراره تساؤلات حول مستقبل العمل والديناميكيات المتطورة بين توقعات الشركة وتفضيلات الموظفين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس سان فرانسيسكو مارك زوكربيرج

إقرأ أيضاً:

الفريق أول شنقريحة..الدعم المستمر الذي يقدمه الرئيس للمؤسسة العسكرية سيزيد ومستخدميها عزما

أعرب الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، عن امتنانه للرئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش الوطني الشعبي. الذي يعد بمثابة تكريم مستحق لإطارات وزارة الدفاع الوطني نظير الجهود المبذولة لأداء المهام الموكلة إليهم بكل مسؤولية واقتدار .

وقال الفريق أول السعيد شنقريحة، “نؤدي من خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الوطنيين المخلصين واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر الذين صانوا الوديعة” .

وجدد الفريق أول، بهذه المناسبة العهد الذي “قطعناه أمام شهداء المقاومات الشعبية الباسلة والثورة التحريرية المظفرة”. “الذين ضحوا من أجل استقلال واسترجاع السيادة الوطنية”. و”كذا شهداء الواجب الوطني الذين أفشلوا المشروع الظلامي للإرهاب الهمجي”. و”حافظوا على الطابع الجمهوري للدولة ونظامها الديمقراطي”.

وأكد الفريق أول شنقريحة، أن الدعم المستمر الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمؤسسة العسكرية سيزيد إطاراتها. ومستخدميها عزما على مواصلة تطوير وعصرنة منظومتنا الدفاعية.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول شنقريحة..الدعم المستمر الذي يقدمه الرئيس للمؤسسة العسكرية سيزيد ومستخدميها عزما
  • الأمم المتحدة: 274 من العاملين في المجال الإنساني قتلوا في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا (تفاصيل)
  • روسيا.. تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا
  • وزير العمل يشكر العاملين بالوزارة علي تعاونهم وجهدهم
  • تركي يهدد سائحين سعوديين بالسكين في إسطنبول.. جرى اعتقاله (شاهد)