لجريدة عمان:
2024-07-03@21:01:24 GMT

السيب يشارك في بطولة الأندية العربية للسلة

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

السيب يشارك في بطولة الأندية العربية للسلة

يشارك نادي السيب في بطولة الأندية العربية لكرة السلة للرجال في نسختها الـ35، المقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة من الأول إلى 12 من أكتوبر المقبل، وينظمها نادي قطر الرياضي بمشاركة 18 فريقا يمثلون 14 دولة، تقسم على مجموعات، وستقام مباريات البطولة على صالتين لاستيعاب عدد المباريات الكبير بجانب صالات التدريب، حيث ستقام خلال الدور التمهيدي 8 مباريات يوميا.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة السلة، اعتمد قائمة الأندية المشاركة في بطولة الأندية العربية الـ35 لكرة السلة، وضمت 18 فريقا وهي: الأهلي ونادي قطر (قطر)، والأهلي وصيف النسخة الماضية، والاتحاد السكندري (مصر)، وبيروت والرياضي (لبنان)، والكويت (حامل اللقب) والقادسية (الكويت)، ووحدة صنعاء (اليمن)، والاتحاد الليبي، وخدمات البريج الفلسطيني، والسيب العُماني، والمحرق البحريني، والجيش المركزي السوري، والاتحاد الرياضي الجزائري، والفتح السعودي، ومجد طنجة المغربي، ودجلة الجامعة العراقي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية

أبوظبي (الاتحاد)
يشارك منتخب جامعات الإمارات في بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في إستونيا، والتي تقام خلال الفترة من 23 حتى 27 يوليو الجاري، ويضم المنتخب 11 لاعباً من أبطال الجامعات في الدولة لتمثيل المنتخب في هذه البطولة، ويشاركون في منافسات 7 أوزان هي (47، 52، 59، 66، 74، 93، 120 كجم).
وأكد علي مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، حرص معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، والشيخ سهيل بن بطي ٱل مكتوم الأمين العام للاتحاد على مشاركة المنتخبات المدرسية والجامعية في هذه المحافل الدولية وتحقيق أفضل النتائج التي تقودهم إلى منصات التتويج.
وأضاف الظاهري: المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، والاستعدادات كانت جيدة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير، وثقتنا كبيرة في تقديمهم مستويات عالية، وتحقيق نتائج إيجابية، فضلاً عن اكتساب خبرات جديدة في مثل هذه البطولات العالمية، التي تستقطب النخبة في «القوة البدنية» بجامعات العالم.
وكشف الظاهري أن الإمارات ستستضيف بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في يوليو 2026، وهي بطولة مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وجاء منح الدولة الاستضافة، بعد النجاح المبهر الذي حققته في استضافة بطولة آسيا الجامعية في القوة البدنية أغسطس الماضي، وحقق لاعبونا العديد من المراكز الأولى في مختلف الأوزان.

أخبار ذات صلة مسري رئيساً للجنة العليا لـ«آسيوية» الجامعات في الصين سفيرة الدولة في كوستاريكا تستقبل وفد «رياضي الجامعات»

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة له في إندونيسيا
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة