السومرية نيوز- فن وثقافة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء أفادت بهجرة الفنان اللبناني راغب علامة إلى الولايات المتحدة. وبحسب المتداول، اشترى "علامة" فيلا ومزرعة بملايين الدولارات في الولايات المتحدة تمهيداً لهجرته هو وعائلته.

ردًا على ما سبق، نفى "علامة" ما جرى تداوله في هذا الشأن، موضحًا أن الهجرة من لبنان "أمر غير وارد".



وأكد "علامة"، بحسب ما نقلته على لسانه صحيفة "النهار" المحلية، أنه بالفعل اشترى المزرعة، مبديًا عدم علمه بسبب الزج باسمه في مثل هذه الأنباء من فترة لأخرى.

ونوه الفنان اللبناني بأن الأملاك التي اشتراها خارج بلاده هي بمثابة ضمان له ولعائلته.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

علامة على الصداقة.. الصين توجه دبي باندا إلى أمريكا

قالت الصين إن هناك دبي باندا في طريقهما إلى حديقة حيوان في الولايات المتحدة، في علامة على تحسن العلاقات بين الأمتين، رغم خلافاتهما على مجموعة من المسائل من بينها التجارة.
وذكرت ماو نينج المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية اليوم في إيجاز صحفي دوري في بكين، أن دبي الباندا، واسمهما يون تشوان وسين باو، غادرا على متن طائرة مستأجرة صباح اليوم، متجهين إلى حديقة حيوان سان دييجو،حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس.
أخبار متعلقة الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبيبايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } علامة على الصداقة.. الصين توجه دبي باندا إلى أمريكا- رويترزإظهار الصداقةوأضافت أن الحيوانين جزء من جهود ترمي إلى إظهار "الصداقة بين الصين وباقي العالم".
كان الرئيس الصيني شي جين بينج قد أكد خلال قمة مع نظيره الأمريكي جو بايدن في أمريكا العام الماضي، أن المزيد من دببة الباندا ستصل إلى الولايات المتحدة، ضمن تصريحات بدرجة أوسع نطاقا بشأن تحسين العلاقات بعدما تدهورت بسبب قضايا من بينها إطلاق بكين لمنطاد تجسس فوق الولايات المتحدة.
وإضافة إلى قضية التجارة ، تشهد العلاقات بين الصين والولايات المتحدة توترا شديدا بسبب الدعم الأمريكي وزيارات مسؤولين أمريكيين لتايوان، التي تعتبرها بكين جزءا من أراضيها يتعين إعادتها للوطن الأم حتى لو اقتضى الأمر استخدام القوة العسكرية.

مقالات مشابهة

  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • رد فعل الكرملين على مناظرة بايدن وترامب
  • شيئ بيقرف.. راغب علامة مع معجبات المسرح لقطات لا تنتهي (صور)
  • علامة على الصداقة.. الصين توجه دبي باندا إلى أمريكا
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»