شفق نيوز / يغادر وفد نادي الزوراء لكرة القدم، غداً الخميس، إلى مدينة دهوك بإقليم كوردستان، للدخول بمعسكر تدريبي يستمر 10 أيام، استعداداً لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ودوري المحترفين العراقي.

وقال عضو إدارة النادي، عبد الرحمن رشيد، لوكالة شفق نيوز، إن "الفريق سيخوض مباراتين وديتين في دهوك الأولى يوم 6 من أيلول المقبل، مع فريق الموصل، والثانية يوم 10 من الشهر المقبل، مع فريق أربيل.

وأشار رشيد، إلى أن "الفريق اكتمل من ناحية العدد وسيلتحق للفريق خلال المعسكر أربعة محترفين تم التعاقد معهم من دول إفريقيا، والذين سيكونون إضافة جيدة خلال المشاركات المقبلة".

وأضاف أن "الفريق سيغادر مباشرة من دهوك إلى البصرة استعدادا للدخول في غمار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيلاقي هنالك ودياً فريق الكهرباء الذي يستعد للبطولة ذاتها".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن عن مواعيد مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث أوقعت القرعة فريق الزوراء على رأس المجموعـة الثالثة إلى جانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني والعربي الكويتي.

ويستهل فريق النوارس مشواره في البطولة بمواجهة العربي يوم 18 أيلول المقبل في البصرة، وبعدها الرفاع يوم 2 تشرين الأول في البحرين، ثم النجمة يوم 23 تشرين الأول المقبل في البصرة.

وفي مرحلة الإياب، سيلاقي النجمة يوم 6 تشرين الثاني في لبنان، ثم العربي يوم 27 تشرين الثاني في الكويت، وأخيراً سيلاعب الرفاع البحريني يوم 12 كانون الأول في البصرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك نادي الزوراء معسكر تدريبي دوري المحترفين العراقي الاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي قائمته بنسبة كبيرة استعدادا لخوض منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.
وقرر العميد استبعاد الثنائي محمد الننى وأحمد حجازى من قائمة الفراعنة لمباراتى موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
ومن المقرر ان يعلن العميد مطلع الأسبوع المقبل عن قائمة اللاعبين المقرر ان يخوض بها معسكر اكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • سيدات أبوظبي الرياضي يصلن الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان