موقع 24:
2024-09-19@15:35:52 GMT

سليم أملاح رابع صفقات فالنسيا

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

سليم أملاح رابع صفقات فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا الإسباني عن وصول لاعب خط الوسط المغربي الدولي سليم أملاح في رابعة صفقة لتدعيم صفوفه هذا الموسم، بعد التعاقد مع سيرجي كانوس وبيبيلو وتفعيل خيار شراء لضم المدافع التركي جينك أوزكاكار.

ويصل اللاعب المغربي إلى صفوف "الخفافيش" قادماً من ريال بلد الوليد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو (حزيران) 2024، وسيكون لدى فالنسيا خيار شراء لضمه في نهاية الإعارة.

Un león entre murciélagos ????#ADNVCF ???? pic.twitter.com/KZNpE3HGHd

— Valencia CF (@valenciacf) August 29, 2023


وبدأ أملاح مسيرته الاحترافية في فريق رايك مونس البلجيكي، وقبل وصوله إلى الدوري الإسباني، لعب لأندرلخت وموسكرون وتوبيز وستاندار دي لييج.
وقبل بضعة أشهر، لعب أملاح في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث كان عنصراً مهماً مع المنتخب المغربي، الذي دخل التاريخ ببلوغه الدور نصف النهائي واحتلاله المركز الرابع في المونديال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سليم أملاح فالنسيا

إقرأ أيضاً:

لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير

كتب عماد مرمل في" الجمهورية": الأكيد انّ الهجوم الإرهابي غير المسبوق الذي شنّه الكيانالاسرائيلي على لبنان عبر السلاح الاستخباري  الأمني من شأنهان يدفع «حزب الله » إلى ردّ استثنائي يرتقي الى مستوىالاعتداء الذي تجاوز في خطورته اغتيال القائد العسكري فؤاد
شكر في الضاحية.
وإذا كانت الأنظار قد اتجهت خلال الأيام الماضية نحو قيادة الاحتلال لمعرفة الخيار الذي ستلجأ اليه ضدّ لبنان، فإنّها الآنستستدير نحو قيادة الحزب لمعرفة نمط الردّ على الجريمة الاسرائيلية، والذي لن يطول انتظاره على الأرجح، ربطاً بالطبيعة الدراماتيكية للتطور المستجد.
هذه المرّة، لم يترك الاحتلال مجالاً أمام الحزب لأي أخذ وردّ حول حجم العقاب ونوعيته، بل هو يبدو ملزماً سلفاً بردّ من الوزن الثقيل الدلب لا يشبه كل ما سبقه في سياق المعركة التي تدور منذ 8 تشرين الاول الماضي على خط الجبهة الجنوبية مع فلسطين المحتلة.
ولعلّ إشارة «حزب الله » إلى أنّ «العدو سيلقى عقاباً من حيث يحتسب ولا يحتسب » يترك كل الاحتمالات واردة ويفتح الباب أماماقصى الخيارات الانتقامية حتى لو انطوى الأمر على مجازفة بإمكان التدحرج نحو الحرب الكبرى.
ولعلّ بنيامين نتنياهو اختار توجيه مثل هذه الضربة الغادرة الى المقاومة وبيئتها، للتعويض عن عدم قدرته على تنفيذ اجتياح بريواسع للجنوب اللبناني، ولكن الأكيد انّ الحزب لن يدعه يتحكّم بقواعد الاشتباك وبزمام المبادرة.

مقالات مشابهة

  • أحداث سبتة.. وزير الخارجية الإسباني يحذر من سياسات حزب فوكس ويشيد بالتعاون المغربي
  • الإنقاذ الإسباني طلب مساعدة نظيره المغربي..هجوم سمك قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • وزير الخارجية الإسباني : لولا الأمن المغربي لدخل آلاف المهاجرين السريين إلى إسبانيا
  • طرق تربية طفلك بشكل سليم
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير
  • هل القهوة منزوعة الكافيين خيار آمن؟
  • الحرس المدني الإسباني يشيد بالتعاون الأمني المغربي بباب سبتة ويطالب بدعم أكبر للمغرب
  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • لا خيار أمام العالم إلا وقف الإبادة في غزة