شهد أحد شواطئ غرب محافظة الإسكندرية، غرق شخص وزوجة ابنه فى إحدى شواطئ غرب المحافظة، وتم انتشال جثمان الشخص  بينما يجري البحث عن زوجة الابن، وتكثف قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين البحث عن الجثمان داخل الشاطئ محل البلاغ.     البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أمن القرية بوقوع حالتي غرق لرجل وزوجة ابنه باحدي القري بالمنطقة الشرقية.

    على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة الجهات المعنية ورجال وقوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير بالإسكندرية إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ وتم العثور على جثمان الزوج وجاري البحث عن زوجة الابن.      قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير بالإسكندرية: أنه تلقى إشارة تفيد بغرق شخص وزوجة ابنه فى قرية بالمنطقة الشرقية وعلى الفور تم توجيه النداء إلى غواصين الخير بالإسكندرية بسرعة التوجه إلى مكان الحادث للبحث عن الجثامين.      وأضاف قائد غواصين الخير بالإسكندرية،أن 5 من الغواصين يشاركون فى البحث عن جثمان زوجة الابن وتدعى سلمى  تبلغ من العمر 26 سنة، بينما تم العثور على جثمان حماها البالغ من العمر 54 سنة.         وأكد الكابتن إيهاب المالحي، أنه فريق العمل المتواجد حاليا يبحث عن جثمان الزوجة باستخدام الكشافات ، مشيرًا إلى أنهما نزلا عقب صلاة العشاء، وتم انتشال جثمان الزوج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات  في الواقعة.          

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية غرق شخص شواطئ الإسكندرية حالة غرق اخبار اليوم الخیر بالإسکندریة البحث عن

إقرأ أيضاً:

أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم

بكين

اثار رجل صيني الجدل ، بطريقة معاقبته لابنه المراهق بسبب فشله في التعليم ، بعدما قام بربطه في حبل فى مكان عام.

وظهر الوالد وابنه في فيديو وهما يتشاجران فى مقاطعة هونان ، حيث قاوم الصبى محاولات والده لتقييده بالحبال ونقله إلى مركز الشرطة .

وعلق أحد الأشخاص علي الفيديو قائلين ، “سيكون هذا الصبى ممتنا لأن والده قيده حرفيا وأجبره على العودة إلى المدرسة” ، وعلق شخص اخر قائلاً “إن تعليم مثل هذا الطفل أمر صعب، يمكنك أن تقيد جسده، لكن لا يمكنك أن تقيد قلبه، وآمل ألا يلجأ إلى سلوك سيئ إذا شعر أن قيود والده مقيدة للغاية”.

وقال الأب خلال التحقيقات مع الشرطة إن ابنه، الذى كان يتراوح عمره بين 14 و 15 عاما، كان يتغيب عن الفصول الدراسية بانتظام وكان يتسكع فى الشارع فقط وأضاف أنه يدخن ومدمن على الكحول والمقامرة .

وقال أحد الضباط إنه تحدث مع الأب والابن قبل السماح لهما بالمغادرة، حتي يتوصلا لحل ، خاصة أن الصبى صغيرًا ويحتاج إلى العودة إلى المدرسة.

مقالات مشابهة

  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • حزب الله ينتشل جثمان نصر الله ويؤكد مقتل علي كركي
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في نيبال إلى 100 قتيل مع استمرار عمليات البحث والإنقاذ
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • كنت كابوسًا على الصهاينة.. هكذا نعت ابنه حسن نصر الله أبيها
  • مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمدن المغربية في آخر 24 ساعة