تفقد فريق مديرية الصحة بقنا بقيادة الدكتور عبدالله حمدي مدير الزمالة المصرية بمديرية الصحة في رفقة الدكتور سمير عيد عضو المجلس العلمي لطب الأورام بالزمالة المصرية بالوزارة مركز أورام قنا.   

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن الفريق تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفي للإطمئنان علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى.

   

وأضاف تاوضروس، أن الفريق تابع العملية التدريبية بالمستشفي بهدف مطابقة الأقسام المعتمدة للمعايير المحدثة بالزمالة للأطباء.    

وأشار تاوضروس أن الفريق الوزاري قد أثني علي جهود الفريق الطبي بمركز أورام قنا، بقيادة الدكتور أحمد رشاد مدير المركز والدكتور محمد منصور مساعد المدير ومدير وحدة العناية ومنسق الزمالة بالأورام.    

وأكد استمرار التطوير والتحديث العلمي وفق أحدث علوم طب الأورام والعمل علي دعم الفريق الطبي بالمستشفي بالمتطلبات اللازمة من أجل توفير أفضل خدمة طبية للمواطنين من أبناء المحافظة.   

وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والأستاذ الدكتور حسام حسني الأمين العام للجنة العلمية للتخصصات الصحية بالوزارة.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحه قنا معهد الأورام الزمالة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • نقيب الأطباء يلتقي بأمين عام الزمالة المصرية
  • تفاصيل لقاء نقيب الأطباء بأمين عام الزمالة المصرية
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • تفاهم بين «M42» وأكاديمية أبوظبي لصقل المهارات المهنية للمواطنين
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • لجنة من صحة قنا تتفقد علي مستشفي نجع حمادي العام
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق