أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي غضبا في الكويت، حيث وثق مشاجرة عنيفة بين وافدين مصريين داخل مركز "لولو هايبر" التجاري.

إقرأ المزيد "في دولة عربية".. مصريون يحتلون المراكز الأولى في الثانوية العامة (فيديو)

ويظهر الفيديو مجموعة مكونة من عشرات الشباب يتشاجرون بعنف، مستخدمين الكراسي والطاولات، فيما كان آخرون يحاولون احتواء الموقف دون جدوى، وسط دهشة المواطنين الكويتيين المتواجدين في المكان.

في غضون ذلك، عممت المباحث الجنائية في الكويت، أوصاف 10 مصريين ظهروا في المشاجرة، وجار ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، والتي قد تصل حد ترحيلهم إلى مصر.

ولاحقا، أفادت صحيفة "الجريدة" الكويتية نقلا عن مصادر أمنية، بأنه صدر قرار من وزارة الداخلية بإحالة جميع المشاركين في المشاجرة التي شهدها أحد الأسواق التجارية في منطقة أسواق القرين إلى الإبعاد.

هوشة مجموعة من الوافدين في " لولو هايبر " أسواق القرين ..

إلى متى هذه الفوضى ومن المسؤول عن زيادة اعداد وكثرت العماله الهامشية ‼️

⛔️ متى راح نشوف " نفضه " لمنطقة جليب الشيوخ ????#مجلس_الوزراء#مجلس_الأمة#مريم_الخرافي#فاطمة_المؤمن#حادث_الفاشينستا#حادث_الفاشينيستا#الكويتpic.twitter.com/SA47foraDI

— بومنتب (@bomntab) August 29, 2023

كسروا مال عمك ما يهمك .. #التركيبة السكانية #هوشة مصريين في لولو هايبر اسواق القرين pic.twitter.com/1wrHR1FoKw

— منصور احمد المحارب (@MALMUHAREB) August 28, 2023

أبعاد جميع المصريين بمشاجرة لولو هايبر من قبل #وزارة_الداخليه ???? pic.twitter.com/kXqnCc3a46

— khalid???????????????? (@khalid20252877) August 29, 2023

اليوم

الكويت

أسواق القرين

لولو هايبر

معركة بلطجية الجالية المصرية بينهم

هذه الجالية التي أدخلتموها إلى الكويت من الحكومات السابقة

بلطجة عيال بلحة

تفضلوا pic.twitter.com/0tmRnKzn1y

— abdullah (@abdulla_424) August 28, 2023

المصدر: الجريدة

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا لولو هایبر twitter com

إقرأ أيضاً:

أطباء لبنان تطلق نداء عاجلا والاحتلال يقر باستهداف مسجد في الجنوب

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، بقصف مسجد قرب مستشفى "صلاح غندور" في مدينة بنت جبيل بجنوب لبنان خلال عدوانه المتواصل على الأراضي اللبنانية، في حين أطلقت  نقابة أطباء لبنان نداء عاجلا  لوقف "المجزرة" الإسرائيلية بحق الجهاز الصحي.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، "هاجمت طائرات سلاح الجو خلال ساعات الليلة الماضية (مساء الجمعة) بشكل موجة بدقة عناصر لحزب الله، عملوا داخل مقر قيادة للحزب تم وضعها داخل مسجد بالقرب من مستشفى صلاح غندور في جنوب لبنان".

وزعم في بيان عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) أن عناصر حزب الله استخدموا المقر داخل المسجد لتنفيذ وتخطيط هجمات ضد جيش الاحتلال.


والجمعة، سقطت 4 قذائف من المدفعية الإسرائيلية على حرم ومحيط مستشفى الشهيد صلاح غندور في مدينة بنت جبيل الجنوبية، حسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

ووفقا لإدارة المستشفى، فإن القصف الإسرائيلي أسفر عن إصابة 9 أفراد من الطاقم الطبي والتمريضي إصابات معظمها بليغة وخطيرة، فضلا عن خروج المستشفى عن الخدمة.

مجزرة بحق الجهاز الطبي
في السياق ذاته، أطلقت نقابة أطباء لبنان، السبت، نداء "عاجلا" إلى منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة لوقف "المجزرة" الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني.

وتضمن نداء النقابة، مناشدة لوقف منع الاحتلال الإسرائيلي الفرق الإسعافية من إجلاء المرضى والمصابين والجرحى والأطباء والعاملين في مستشفى "صلاح غندور" في مدينة بنت جبيل الجنوبية.

وشددت النقابة، في بيان، على أن الإجراءات الإسرائيلية "مجزرة بحق الجهاز الطبي اللبناني وفرق الإسعاف"، مشيرة إلى أن "الإجرام المتمادي بحق الجهاز الطبي والفرق الاسعافية بلغ حد الوقاحة في خرق مواثيق الأمم المتحدة وحقوق الانسان، خصوصا في شقها المتعلق بحق الطبابة والاستشفاء لكل إنسان".

وبحسب النقابة، فإن الإجراءات الإسرائيلية "تناقض بنود اتفاقية جنيف، ما يستدعي تدخلا فاعلا لوقف هذه الممارسات المجرمة بحقوق الجرحى والأطباء والقطاع الصحي الذي نصر وإياه على متابعة رسالتنا الإنسانية مهما كلف الأمر".

وتسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان بخروج ثلاث مستشفيات عن الخدمة حتى الآن، هي  مستشفيات "مرجعيون الحكومي" و"ميس الجبل الحكومي" و "صلاح غندور"، حسب وكالة الأنباء اللبنانية.


وكان وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، كشف في تصريحات سابقة عن استشهاد 97 عاملا في الطواقم الطبية والطوارئ جراء الغارات الإسرائيلية العنيفة المتواصلة منذ 32 أيلول /سبتمبر الماضي.

وشدد على عدم صحة "الادعاءات إسرائيل بوجود أسلحة في المستشفيات".

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من لبنان، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، فضلا عن نزوح ما يزيد على الـ1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، اجتاز نحو 75 ألف لبناني وأكثر من 212 ألف لاجئ سوري الحدود إلى الأراضي السورية على وقع تصاعد وحشية العدوان الإسرائيلي، وفقا لصحيفة "الوطن" المقربة من النظام السوري.

وبحسب وحدة إدارة الكوارث التابعة للحكومة اللبنانية، فإن حصيلة الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى ألفين و11 شهيدا، و9 آلاف و535 جريحا، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان في تشرين الأول/ أكتوبر العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «البث الإسرائيلية»: تل أبيب لم تتخذ قرارا بشأن الهدف المقرر مهاجمته في إيران
  • شبكة أطباء السودان تكشف عن كارثة وتوجه نداءً عاجلاً
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • أطباء لبنان تطلق نداء عاجلا لوقف مجزرة إسرائيل بحق الجهاز الصحي
  • أطباء لبنان تطلق نداء عاجلا والاحتلال يقر باستهداف مسجد في الجنوب
  • قراصنة صينيون يثيرون القلق في أمريكا.. تهديدات للأمن القومي
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • بينهم مصريون.. مقتل مهاجرين في المكسيك بنيران الجيش
  • وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر
  • البن الخولاني السعودي يثير غضبا بين اليمنيين.. لماذا؟