البوابة:
2024-06-29@16:39:22 GMT

رونالدو يشعل الملاعب برقصة العرضة السعودية

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

رونالدو يشعل الملاعب برقصة العرضة السعودية

البوابة - تتفاعل الجماهير الرياضية السعودية، بصورة غير مسبوقة، مع أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف نادي النصر السعودي.

ومع كل هدف أو تمريرة أو حركة أو رقصة يقوم بها المايسترو البرتغالي، حتى تضجّ مدرجات الملاعب بأصوات جمهور نادي النصر السعودي فرحًا وإعجابًا بأدائه المحترف.

رونالدو يرقص العرضة السعودية وعلى ملعب "الأول بارك"، حقق رونالدو فوزًا ساحقًا لنادي النصر على حساب نادي الشباب بأربعة أهداف  نظيفة في الجولة الرابعة من منافسات "دوري روشن" السعودي 2023-2024.

وعلى ملعب "الأول بارك"، نجح رونالدو في تسجيل هدفين من ركلتي جزاء، ومنح تمريرة حاسمة لزميله السنغالي ساديو ماني، فيما سجل الهدف الرابع سلطان الغنام بعد ارتداد كرة رونالدو الرأسية من القائم. 

رونالدو يرقص العرضة

????????????????

رقص الأسطورة كريستيانو رونالدو ????????????????????????????pic.twitter.com/aNsecVq1Kp

— نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) August 29, 2023

وفي الدقيقة 13 من عمر المباراة، سجل رونالدو هدفه الأول من ركلة جزاء ليتجه فورًا نحو زاوية الملعب للاحتفال مع زملاءه وجماهير النصر مؤديًا حركته الشهيرة siiuuu.

وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة، سجل رونالدو هدفه الثاني ليفاجئ جماهير النصر بأداء رقصة "العرضة" الشهيرة، لتثور الجماهير السعودية بعدها وتحتفل بشكل هستيري في المدرجات تفاعلًا مع النجم البرتغالي.

وأظهرت الجماهير السعودية تفاعلًا واسعًا مع رقصة رونالدو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ورأوا بأنها تعبيرًا منه عن "حبه" للشعب السعودي وتعلقه بالثقافة السعودية.

رونالدو حديث وسائل إعلام العالم

تحولت رقصة رونالدو العرضة السعودية إلى حديث الجماهير الرياضية حول العالم، إذ نشرت صفحات إخبارية عالمية مقاطع فيديو لاحتفالية الدون مع هدفيه في مباراة النصر أمام الشباب.

ونشر حساب "تيم رونالدو" عبر "إكس"، تويتر سابقًا، صورة لرونالدو أثناء تحيته جماهير النصر وأداءه للعرضة السعودية وأرفقها بتعليق جاء فيه: "الرقصة في احتفالية رونالدو هي العرضة السعودية، وهي رقصة من التراث السعودي، رونالدو يحب المملكة العربية السعودية بوضوح".

وذكر عشاق ومحبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه أصبح لديه احتفالية جديدة بعد تسجيله الأهداف في الملاعب السعودية مع فريقه النصر، وتسائلوا عما إذا كان سيتخلى عن احتفاليته الشهيرة siiuuu.

من جهتها، أكدت شبكة "إسبن" العالمية، أن رونالدو أصبح لديه طريقة جديدة في التعبير عن فرحته بتسجيل الأهداف، وهي العرضة السعودية، فيما تفاعل حساب «فوتبول تويت» العالمي أيضًا مع رقصة رونالدو العرضة السعودية.

رونالدو يرقص على شيلة سعودية 

احلام العصر :
كريستيانو يرقص على الشيلات اثناء التدريب????!
pic.twitter.com/phMNPlQuvN

— هيئة المشاهير (@Celebrty_0) August 29, 2023

ولاحقًا، نشر لاعب النصر المعار إلى الأخدود حمد آل منصور، فيديو سابقا له مع رونالدو خلال التمارين، يقوم فيها بتعليم النجم البرتغالي الرقص على موسيقى الشيلة السعودية الشهيرة.

وبدا رونالدو سعيدًا للغاية عقب الانتصار الكبير على الشباب بأربعة أهداف دون رد.

وعزز رونالدو صدارته لجدول هدافي دوري روشن السعودي برصيد 5 أهداف، أحرزهم في 4 مباريات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي النجم البرتغالی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

ووفقا لصحيفة “اليوم” السعودية (الميدان الرياضي)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي غرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وفرضت اللجنة كذلك على المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو غرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وبلغت البرتغال الدور ثمن النهائي بعد تصدرها للمجموعة السادسة وستلعب الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

آخر تحديث: 28 يونيو 2024 - 15:27

مقالات مشابهة

  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • «لافتة الحب» لكريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وجورجيا بيورو 2024