رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم الأربعاء حارًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الخميس، يكون الجو حارًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو حارًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: على درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

طقس الخميس..ارتفاع ملموس في درجات الحرارة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بكل من الجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب الأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية، والسايس، وجنوب الريف، وداخل منطقة الغرب، بينما سيكون حارا نسبيا بالمناطق الداخلية.

كما يرتقب أن تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق سهول المحيط الأطلسي والواجهة المتوسطية، وذلك خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ تناثر غبار محلي بكل من جنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبوب رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية، ومنطقة طنجة والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية، والريف وسهول تادلة، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد ارتفاعا طفيفا بالنصف الشمالي للبلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • منها ارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم
  • حالة الطقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية
  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • طقس الخميس..ارتفاع ملموس في درجات الحرارة
  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • الخميس .. بدء تأثير كتلة هوائية حارة