الرؤية- أحمد السلماني

يعقد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مؤتمرا صحفيا صباح اليوم في فندق سيتي سيزن بالخوير، لإعلان قائمة المنتخب الوطني للمعسكر الداخلي والحديث عن تفاصيل مرحلة الإعداد للفترة القادمة.

وسيخضع منتخبنا لمعسكر داخلي يستمر من الأول وحتى 14 سبتمبر المقبل، تتخلله مباراة ودية أمام نظيره الفلسطيني في  6 سبتمبر ثم السفر بعد ذلك بيومين للولايات المتحدة للقاء نظيره الأمريكي فجر يوم 13 سبتمبر بتوقيت مسقط على إستاد آليانز في سانت لويس بولاية مينسوتا الأمريكية .

وكان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم قد حدد أسعار تذاكر المواجهة ما بين 30 إلى 80 دولارا أمريكيا، حيث تم طرح التذاكر للجماهير 13 يوليو الماضي بينما بدأ طرحها للمشتركين في الخامس من يوليو، ويتسع إستاد آليانر لـ19 ألف متفرج.

وتحظى المواجهة بين المنتخبين باهتمام وسائل الإعلام الأمريكية بعد تصريحات مدرب المنتخب الأمريكي هالتر: "اخترنا اللعب وديا أمام عُمان وأوزبكستان بسبب تأهلهما لنهائيات أمم آسيا القادمة، وأيضا نهدف إلى التنوع في الخصوم ونعتقد بأنهما خصمان جيدان للغاية، وهذه تأتي ضمن الخطط التي وضعناها قبل 3 سنوات تقريبا من استضافة مونديال 2026".

ومن المتوقع أن يتحدث برانكو عن مشوار إعداد المنتخب للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 والتي ستبدأ في نوفمبر، وأيضا الاستحقاق المنتظر والمرتقب المتمثل في كأس أمم آسيا "قطر 2023" والتي ستكون في بداية العام القادم وأيضا بطولة كأس الخليج المزمع إقامتها في ديسمبر 2024 بالكويت.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو