كشف دينو لامبرتي وكيل أعمال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل رفض السويسري عرضًا من الأحد الأندية السعودية من أجل ضمه خلال الفترة الأخيرة، متمسكًا بقرر بقاؤه على رأس القيادة الفنية لنادي القرن.

تفاصيل رفض كولر عرض السعودية الضخم

وقال دينو لامبرتي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب أون” الذي يذاع على فضائية أون تايم سبورت: “كولرحرص على تجديد عقده مع النادي الأهلي، المدرب يرغب في الاستمرار لفترة طويلة، ويبحث دائمًا عن مشروع طويل الأمد”.

وأضاف: “كان هناك ناديان من المملكة العربية السعودية، أحدهما تفاوض معنا قبل مجيئنا إلى النادي الأهلي، والمفاوضات توقفت بعد ذلك، ولكنه مرة أخرى وعرض مبلغًا ماليًا ضخمًا للغاية”.

وكيل كولر: هذا ما نقص الأهلي من أجل الفوز على ريال مدريد وكيل كولر يكشف: حلم التتويج بكأس العالم للأندية.. ووعد محمود الخطيب للسويسري

واختتم تصريحاته: “مارسيل كولر رفض العرض لرغبته في البقاء واستكمال مهمته مع القلعة الحمراء، المدير الفني السويسري يشعر بسعادة باغلة داخل المارد الأحمر، نابعة من ثقة الإدارة برئاسة محمود الخطيب وجميع من في النادي".

الجدير بالذكر أن كولر وقع على تجديد عقده مع النادي الأهلي، ولمدة ثلاثة مواسم لينتهي عقده في صيف 2026.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر وكيل كولر مارسيل كولر اخبار الأهلي الأهلي اخبار الاهلي اليوم النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو