RT Arabic:
2024-07-01@16:18:12 GMT

Virgin Galactic تعلن عن رحلة مدارية جديدة

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

Virgin Galactic تعلن عن رحلة مدارية جديدة

أعلنت شركة Virgin Galactic الأمريكية عن نيتها إطلاق رحلة مدارية تجارية جديدة على متن طائراتها الفضائية.

وجاء في بيان صادر عن الشركة: "تخطط Virgin Galactic لإطلاق رحلة مدارية تجارية جديدة على متن طائراتها الفضائية.. نافذة الطيران لرحلة Galactic 03 ستفتح في 8 سبتمبر 2023، لتواصل الإيقاع الشهري لرحلات الفضاء".

وأضاف البيان :"أفراد طاقم Galactic 03 الثلاثة هم أول مجموعة من رواد الفضاء المؤسسين في Virgin Galactic - وهم العملاء الأوائل الذين ساعدت رؤيتهم المستقبلية وشراؤهم المبكر للتذاكر في جعل حلم رحلات الفضاء التجارية المنتظمة يصبح حقيقة".

إقرأ المزيد روسيا: تصنيع أقمار صناعية للمدارات المنخفضة جدا

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Virgin Galactic كانت قد أطلقت أول رحلة تجارية شبه مدارية مع سياح على متن مركباتها نهاية يونيو الماضي، وكان من المقرر أن تتم هذه الرحلة عام 2022، ولكن بسبب  مشكلات تتعلق بنقص العمالة وأزمة توريد المعدات المطلوبة أجّلت الرحلة إلى الربع الأول من عام 2023، وبعد ذلك تم تأجيل الرحلة أيضا بسبب الخسائر المالية الكبيرة التي تكبدتها الشركة، أما الرحلة التجارية الثانية فأطلقتها الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري.

المصدر: فيستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الطيران الفضاء

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن مواصلة العمل في مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب جهد 400 ك.ف، مبينة أنه يجرى حاليًا مد الأسلاك الكهربائية والألياف البصرية بالإضافة إلى أعمال تركيب عدد من الأبراج على مسار المشروع من ناحيتي الزنتان والحوامد.

وقالت الشركة في بيان على صفحتها الرسمية، هذا العمل المنفذ من قبل شركة الطاقة المستديمة بإشراف ومتابعة الإدارة العامة لمشروعات النقل، يأتي ضمن اهتمامات  مجلس إدارة الشركة لإستكمال المشروع الحيوي الهام، الذي سيساهم في رفع كفاءة شبكة النقل وتحسين أدائها. في سياق متصل أعلنت الشركة وصول كمية من حديد الأبراج من مخازن الشركة بمدينة طرابلس إلى موقع مشروع محطة تحويل بن_جواد جهد 11/66 ك.ف، استعدادًا لتركيب أبراج الدخول وهياكل الاستقبال، وذلك لربطها على الشبكة العامة عن طريق الأبراج لزيادة الاعتمادية ومرونة في التشغيل واستقرار الشبكة.

مقالات مشابهة

  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو
  • كركوك تعلن تسويق (473) ألف طن حتى الآن
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • مسبار لـناسايكشف أسراراً جديدة حول قمر المشتري آيو
  • مختبر «الياه سات».. ريادة إماراتية في تأهيل الكوادر الوطنية للقطاع الفضائي